1/10/2011

الكلب العاوي والجاهل الغاوي ] كمال الحيدري " يكشف " عن ضعفه اللغوي وجهله العلمي ..!















Date: Sat, 23 Oct 2010 12:24:34 -0700
From:
 [الكلب العاوي والجاهل الغاوي ] كمال الحيدري " يكشف " عن ضعفه اللغوي وجهله العلمي






 [الكلب العاوي والجاهل الغاوي ] كمال الحيدري " يكشف " عن ضعفه اللغوي وجهله العلمي ..!!





الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده :





كمال الحيدري ذاك المخلوق المنتفخ بالجهل المتهاوي ..



اغترّ به عوام الشيعة ، وبكتبه الصفراء والبيضاء ، وبدؤوا في محادثتنا في المنتديات والرومات عن إنجازات " كمال الحيدري " ، وقد قام بعض الإخوة بجهودٍ مشكورة وأعمال مبرورة في نقض دعاويه وبيان جهله ومخازيه ..!!



فقلنا لهم : إن كمال الحيدري جاهل في النقليات وغبي في العقليات ..
فقالوا : كذبتم عليه وافتريتم وظلمتم لإنه فضحكم وكشف منهجكم الأموي ..!!




فأقول لهؤلاء المساكين : إليكم موضوع مُسْرِع ، الذي تجدون فيه ، حلاوة مَقْطَعٍ ، ونَفَاسَة مَنزَعٍ ، وعذوبةَ مَشرعٍ في كشف الجاهل بـ " اللغة " و " بكلام الأئمة " وهو " الكلب العاوي " المدعو " كمال الحيدري " المنتفخ بالجهل الهاوي ..!!



وسنعرض لكم مقطعًا صوتيًا ، قدمه لنا أحد الموالين لكمال الحيدري ، وجُعلت الغشاوة على عينه فلم يعلم أن ما قدمه هو سيف مصلت ، نقضي به على " الحيدري " في مهده ..!!



ونرى تطاول " الحيدري " على الشيخ المفضال أبي معاذ محمود بن منصور الذي ألف كتاب " إسكات الكلاب العاوية " في نقض دعاوى المبتدعة الغاوية في خالنا معاوية ..



ووصف الحيدري الشيخ المفاضل بالجاهل " لغويا " ، ورماه " بالغباء " على مرأى ومسمع من المشاهدين ..!!





[ المقطع ] :





تاريخ الحلقة : 23/5/2010




رابط الاستماع والمشاهدة :

يقول الحيدري : (الكتب التي كتبتموها أخيراً في الدفاع عن معاوية، وكتبتم كلمات واقعاً الإنسان مو فقط يشمئز بل أنه يخجل أن يقرأ عناوين هذه الكتب، أخيراً وقع كتاب في يدي وهو (إسكات الكلاب العاوية لفضائل خال المؤمنين معاوية) يعتبر من يختلف معه في الرأي من الكلاب العاوية، و لا أقل أن هذا الإنسان الجاهل لم يكن يعرف أن الكلاب لا تعوي وأن الكلاب تنبح، الغبي كان غبياً إلى هذه الدرجة حتى لا يعرف الفرق بين النباح وغيره .. )
.



[ الرد على الكلب العاوي والجاهل الغاوي ]



ينسب " كمال الحيدري " الجهل في اللغة والغباء في وضع العنوان إلى مؤلف الكتاب الشيخ محمود بن منصور حفظه الله كما سمعتم في المقطع السابق ، وأن الكلب لا يعوي وإنما ينبح ..!!



وقبل أن نستعرض " معاجم اللغة " في الرد على " الحيدري " الجاهل ، يعتبر عند ـ السبئية ـ الإمام علي في كتابه " نهج البلاغة " شيخ النحويين وأستاذ اللغويين وقدوة البلاغيين ..



وقد جهّزت " وثيقة " من كتاب " نهج البلاغة " في بيان جهل الغاوي " كمال الحيدري " في اللغة ، وبعض النقولات الأخرى ، لكي نبرز ضعف اطلاعه على كتبهم ، وسوء اضطلاعه من مصادرهم ..!!




( الوثيقة ) :





انقر الصورة لتكبيرها






انقر الصورة لتكبيرها





يقول الإمام علي في وصيته لابنه الحسن عليهم السلام في ـ نهج البلاغة ـ ص583: [ وَ إِيَّاكَ أَنْ تَغْتَرَّ بِمَا تَرَى مِنْ إِخْلاَدِ أَهْلِ اَلدُّنْيَا إِلَيْهَا وَ تَكَالُبِهِمْ عَلَيْهَا فَقَدْ نَبَّأَ اَللَّهُ عَنْهَا وَ نَعَتْ لَكَ نَفْسَهَا وَ تَكَشَّفَتْ لَكَ عَنْ مَسَاوِيهَا فَإِنَّمَا أَهْلُهَا كِلاَبٌ عَاوِيَة وَسِبَاعٌ ضَارِيَةٌ يَهِرُّ بَعْضُهَا بَعْضاً وَ يَأْكُلُ عَزِيزُهَا ذَلِيلَهَا وَ يَقْهَرُ كَبِيرُهَا صَغِيرَهَا ]



وراجعوا أيضًا شروح نهج البلاغة للراوندي والتستري وابن أبي الحديد وغيرهم



ويقول العلامة الحلي في كتابه ـ تذكرة الفقهاء ـ (2/411) : [ لإن العزيز من العرب كان إذا انتجع بلدا مخضبا وافى بكلب على جبل ان كان به أو على نشق؟ ان لم يكن به ثم استعوى الكلب ووقف له من كل ناحية تسمع صوته بالعواء فحيث انتهى صوته حماه .. ]





ويقول العلامة الطريحي في كتابه ـ مجمع البحرين ـ (3/282) : [ عوى في الحديث: (كأني أسمع عواء أهل النار) يعني صياحهم. و (العواء) صوت السباع وهو بالكلب والذئب أخص، يقال: عوى الكلب يعوي عواء: صاح، فهو عاو. و (العواء) بالمد والتشديد: الكلب يعوي كثيرا ]






( الكلب العاوي في كتب اللغة ) :


يقول الجوهري في كتابه ـ الصحاح ـ (6/2441) عند كلمة ( عوى ) : [ عوى الكلب والذئب وابن آوى يعوى عواء: صاح. وهو يعاوى الكلاب، أي يصايحها. وعويت الشعر والحبل عيا: لويته. وعويته أيضا تعوية .. ]


يقول ابن منظور في كتابه ـ لسان العرب ـ (16/107) : [ عوى: العوي: الذئب. عوى الكلب والذئب يعوي عيا وعواء وعوة وعوية، كلاهما نادر: لوى خطمه ثم صوت، وقيل: مد صوته ولم يفصح. واعتوى: كعوى، قال جرير: ألا إنما العكلي كلب، فقل له، إذا ما اعتوى: إخسأ وألق له عرقا وكذلك الأسد. الأزهري: عوت الكلاب والسباع تعوي عواء، وهو صوت تمده وليس بنبح، وقال أبو الجراح: الذئب يعوي، وأنشدني أعرابي: هذا أحق منزل بالترك، الذئب يعوي والغراب يبكي ... ]


ومن أراد المزيد .فليراجع المصادر اللغوية ..!!





[ الخاتمة الكاوية ]



بناءًا على ما سبق ، نقول للحيدري واتباعه : إما أن الإمام علي رضي الله عنه وعلماء الشيعة و اللغة ، جاهلون باللغة وأغبياء في صياغتهم ، أو أن الحيدري هو الجاهل الغبي ؟؟


فأيهّا تريدون ؟!! وكلاهما مرٌ عليكم أيها المخالفون ؟!!!


وقال شيخكم : أن إطلاق عنوان الكلاب العاوية يدعو إلى الاشمئزاز أو الخجل ..
وقال الإمام علي : فإنما أهل الدنيا كلابٌ عاوية وسباعُ ضاربة ..


فماذا أنتم فاعلون بشيخكم الجهول ؟ أم أنها زلة من المعصوم ؟!! انقر الصورة لتكبيرها



وأقول لهؤلاء المطبلون : هل عرفتم الآن سبب عدم إشغال الكثير من جهدنا ووقتنا في عدم الرد على الغوي الغبي الجاهل كمال الحيدري ..!!
وأن شيخكم مجرد ناعق مطبل مارق ، لا يدري ما يخرج من فيه من البوائق ..!!
وأن العلامة صاحب الضربات الحيدرية يجهل بأبسط مفردات اللغة العربية ..!! انقر الصورة لتكبيرها
بل ويجهل ما ورد عن المعصوم في كتابه العظيم ..!! انقر الصورة لتكبيرها



فهذه برقية عاجل لكل ـ مخالف منصف ـ بعد عرض هذه الردود الساحقة على كمال الحيدري الجاهل بكتب علماءه وألفاظ اللغة العربية أن يضع خطوته الأولى في طريق البحث عن الحق وأن لا ينظر لرغبات وشهوات الخلق ..



وأهدي هذا الجهد المتواضع والعمل السريع للمجاهد الكبير ( نور الدين ) الذي قدم الردود النافعة والتعقبات الجياد على " كمال الحيدري " وكشف جهالاته وضلالاته ..


وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه الأبرار ..!!


كــتــبـــه
Abu Shaimaa almadani

 
 
 

 
 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق