2/08/2011

محاولة إيرانية شيعية لإفساد ثورة الشعب المصري

Date: 05/03/1432 03:42:05 م
Subject: [al7waar] أهي محاولات إيرانية شيعية لإفساد ثورة الشعب المصري
 


 
 
 
 
 
 
 
!

أهي محاولات إيرانية شيعية لإفساد ثورة الشعب المصري؟!
تتعرض ثورة الشعب المصري، لأشرس رد فعل عدائي تضليلي من قبل حسني مبارك، ونظامه الماسوني، بعد أن داست الثورة انفوفهم في الوحل، وتقوم الأجهزته الأعلامية والأمنية، لذلك النظام الماسوني الخبيث المسنود من قبل الصهيونية العالمية والمال السعودي والخليجي، باستنفار طاقتها الإعلامية لأقصى حد لتشويه الثورة ومحاولة عزوها إلى تدخلات خارجية مستغلة أي تصريح أو خبر هنا وهناك لتوظيفه فيما يصب في خدمة هذه المؤامرة اللعينة..
في هذا الوقت الحساس نرى تارة المرشد الإيراني الأعلى، وتارة ثانية نرى حسن نصر الله، وتارة ثالثة، نرى هذا المسئول الإيراني أو ذاك، نراهم يزايدون على تأييد هذه الثورة، ومطلقين تصريحات جوفاء مريبة، ومذكرين بالثورة الخمينية البائسة، ومحاولين بكل خبث الإيحاء بأن هناك صلة بين ثورة الشعب المصري، وثورة الخميني، فضلا عن محاولتهم انتزاع تصريحات من بعض زعماء الأخوان المسلمين تمجد ثورتهم من خلال استضافة هؤلاء في قنواتهم الفضائية، والعجيب أن زعماء الأخوان الذين يستضيفونهم يشبعون نزعتهم، في إطراء الثورة الخمينية البائسة.

وإن هذه التصريحات من قبل الزعماء الإيرانيين والشيعة الروافض هي تصريحات مستهجنة، ووقحة، ومستفزة، ولا يوجد أي مبرر أو داع لها، وإنما تأتي في إطار ما اشتهرت به هذه الفئة، من شهوة حب الظهور، ومن محاولة الصيد في الماء العكر، والتسلق على هذا الحدث أو ذاك، ولكي يذكروا بأنهم لا يزالون موجودين على الساحة، وذلك بعد أن صارت كل الأضواء مسلطة على الثورة المصرية.
وحتى لو أفترضنا حسن النية في هذه التصريحات فإن الذي لاشك فيه هو أن هذه التصريحات، ليست في صالح الثورة الشعبية في مصر، بل هي قد تسهم في إثارة الانقسام بين المصريين، لأنها تعطي الفرصة للنظام الآيل للسقوط وأجهزته الإعلامية، فرصة لتوظيفها بما يخدم أغراضه الخبيثة ونواياه الشريرة، ولكي يرفع عقيرته بالقول للمصريين: أن هناك غزو شيعي فارسي على مصر. وهذا ما أصبحنا نقرأه في الصحف المصرية الموالية للنظام..
____احمد الظرفي______________
 
 
 
 
 
 
 
 
 
نصر الله يكشف حقيقة التدخل الإيراني في الأزمة المصرية !!


وكما يقول المثل المصري جاء يكحلها عماها .. فليته لم يحاول أن "ينزه ثورة المصريين عن التشويه والتبعية" كما قال.

نعم إنها ثورة شبابية حقيقية ووطنية وشعبية ضد الظلم والفساد، لكنها ليست ثورة إسلامية مثل ثورة سيدك وزعيمك الإيراني "الخميني" في نهاية السبعينيات، إنها ثورة تطالب بالحرية وتقف ضد الفساد والقمع والديكتاتورية.

إنها ليست ثورة من النوع الإيراني الذي يعلق أجسام أهل السنة الأحواز في الطرقات بعد إعدامهم في مشهد مأساوي.

وعلى خلاف ما قال نصر الله، فإنها ثورة تدخلت فيها العديد من القوى الدولية وعلى رأسها إيران، وها هو نصر الله نفسه الذي أراد أن ينزه الثورة فجعلها تابعة وبامتياز لوكيلته إيران، فقال في نهاية خطابه: أنه "مستعد لدعم ومساعدة المتظاهرين في مصر بما يحتاجوه....".

كما أن آية الله علي خامنئي الذي طحن عظام المعارضة والجماهير الإيرانية في عصره، لم يتردد في وصف الثورة المصرية بالإسلامية، والجميع يعلم أنها ليست إسلامية ، وإنما هي ثورة وطنية حضارية ضد الظلم.

لا شك ان إيران لها مصلحة كبيرة في إسقاط نظام الرئيس مبارك ، ومن غير الحقيقي النظر إلى إيران على أنها هي الوطنية وهي الإسلامية وهي العدل والمساواة ، فهل نسيت إيران انها كانت اول من ساعد الولايات المتحدة في احتلال البلد العربي العريق العراق ، هل نسيت إيران وزلمتها نصر الله أن سيدته إيران أول من ساعد الاحتلال الأمريكي في احتلال أفغانستان...........

هل نسي السيد نصر الله أنه هو الذي حمى حدود إسرائيل الشمالية وأكد في مقابلات عديدة انها لا ولن يضرب صاروخ او رصاصة واحدة وملتزم بوقف إطلاق النار ضد إسرائيل ؟!! أليس هذا تناقض ، أليس من باب أولى أن توجه النصح لإيران او لنفسك.

كما لا يخفى على أحد أن أمريكا وإسرائيل تدخلا من خلال الظهور الإعلامي بمظهر الداعم القوي للديمقراطية في مصر، ودعم المتظاهرين، كمحاولة لإضعاف مصر أكثر مما هي، وإحداث (الفوضى الخلاقة) التي تحدثت عنها كونداليزا رايس ومن بعدها كلينتون.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق