12/27/2010

فاطمة رضي الله عنها توفيت وهي غير مؤمنة بولاية علي رضي الله عنه

 
 
فاطمة رضي الله عنها توفيت وهي غير مؤمنة بولاية علي رضي الله عنه
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رغم أن الرافضة يبحثون ليل نهار منذ ألف واربعمائة سنة عن دليل لولايتهم وإمامتهم المزعومة إلا أنهم لم يصلوا ولن يصلوا حتى ولو جعلوا من التأويل والتفسير الخاص حسب الرغبة دليلا لهم !!
ولكن الكارثة الكبرى أن كتب الشيعة لاتوافق بينها أبدا وبين مايدعي الرافضة بل بينهما تناقض كبير وعبارات ينقض بعضها بعضا ولاغرابة في ذلك فمن يؤلف مذهبا أو معتقدا بمزاجه لن يجني منه سوى الإنهيار والشك الذي يقضي عليه يوما بعد يوم !


ولذلك فإن أقرب الناس إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه وهي زوجته بنت رسول الله فاطمة رضي الله عنه وأرضاها لم تكن تعلم عن ولاية زوجها شيئا ولم تكن تعلم أنه إمام كما أدعى الرافضة بل ولقد ختمت حياتها بشهادة الحق وهي تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله دون أن تذكر الولاية أو الإمامة من قريب أو بعيد !!!


والدليل حديث في بحار الأنوار ومنه :


-بحار الانوار مجلد: 39 من ص 214 سطر 19 الى ص 222 سطر 18 بسم الله الرحمن الرحيم هذا ما أوصت به فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه واله أوصت وهي تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله وأن الجنة حق والنار حق وأن الساعة آتية لاريب فيها وأن الله يبعث من القبور يا علي أنا فاطمة بنت محمد زوجني الله منك لاكون لك في الدنيا والاخرة أنت أولى بي من غيري حنطني وغسلني و كفني بالليل وصل علي وادفني بالليل ولا تعلم أحدا وأستودعك الله وأقرء على ولدي السلام إلى يوم القيامة .



ومما يدل أيضا أن فاطمة رضي الله عنه وأرضاها لم تكن تؤمن بولاية علي رضي الله عنه وأنه يعلم مالايعلم غيره أو الحسن أو الحسن رضي الله عنهما بل ولم تكن تعلم بعصمتهما بدليل أنها شكت لزوجة الصديق رضي الله عنه في مرضها وسألتها أن تدلها أو تصنع لها شيئا يسترها وقد صنعت أسماء رضي الله عنها نعشا من خلال رؤيتها لمايشابهه في الحبشة وقد أعجب ذلك الصنيع فاطمة رضي الله عنه ورضيت به .


ومن بحار الأتوار :


43 يب : سلمة بن الخطاب ، عن أحمد بن يحيى بن زكريا عن أبيه ، عن حميد بن المثني ، عن أبي عبدالرحمن الحذاء عن أبي عبدالله عليه السلام قال : أول نعش احدث في الاسلام نعش فاطمة إنها اشتكت شكوتها التي قبضت فيها وقالت لاسماء : إني نحلت وذهب لحمي ألا تجعلين لي شيئا يسترني ؟ قالت أسماء : إني إذ كنت بأرض الحبشة رأيتهم يصنعون شيئا أفلا أصنع لك فان أعجبك أصنع لك ؟ قالت : نعم فدعت بسرير فأكبته لوجهه ، ثم دعت بجرائد فشددته على قوائمه ثم جللته ثوبا فقالت : هكذا رأيتهم يصنعون فقالت : اصنعي لهي مثله استريني سترك الله من النار .




والسؤال هنا :


لماذا لم تشهد فاطمة رضي الله عنها بولاية علي رضي الله عنه في وصيتها !!
وتوفيت دون أن تشهد بولاية زوجها !!
وهل كانت تعرف أن زوجها وليا أو إماما !!


ثم لماذا لم تلجأ إلى المعصومين في صنع النعش ( كفكرة ) ولجأت إلى أسماء رضي الله عنها وهي غير معصومة !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق