4/28/2011

عاجل عاجل عاجل عاجل سقوط المهدي المنتظر من الدرج

للمشاركة والرد على
الموضوع

أرسل فقط إلى العنوان
التالي

 al7waar@yahoogroups.com


هذه المجموعة
مخصصة للدعوة إلى الله

والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب

نشترط فقط
الأدب
والدليل
وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً
مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ
إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِين
َ




 
 عاجل عاجل عاجل عاجل سقوط المهدي المنتظر من الدرج








في بداية الثورات العربية خصوصا في منتصف الثورة المصرية خرج الرئيس الصفوي الايراني نجاد و الزعيم الفعلي خامنئي و قالوا ان هذه الثورات هي من تدبير الامام المهدي و عندما مرت المظاهرات الى البحرين اصبحوا متيقنين ان هذه المظاهرات من فعل المهدي عجاج بن عجيج
و لكن
عندما وصلت
الثورة والمظاهرات الى ايران قد تغيرت وجهة نظر خامنئي فيها , و من بعدها اشتدت المظاهرات عند حليفهم السوري بشار و خرج الشعب بعشرات الاف رغم التعتيم الاعلامي .
و لنا هنا ان نتسائل , هل هذه الثورات فعلا من تدبير المهدي , اي انه قام يضرب الثورات و الشعوب حيص بيص العدو و الصديق ؟ يعني اصبح يعاني من اختلال دماغي جعله يتخبط بين العدو و الصديق ؟

ام انه فرح عندما سقط نظام مبارك , و من ثم انتكست الثورة و اصبحت ثورة ناصبية في سوريا بقيادة يزيد ؟ , ام ان المهدي مؤمن في الروحانيات و تنبؤات الفلكيين و قراءة الكف ؟

ام ان المهدي لديه بلورة يتعمق فيه ليصل الى العقل الباطن لدى الشعوب العربية ليحركها بواسطة التحكم في الاجهزة العصبية مثلما فعل مع المواليات ؟

اذا كان المهدي هو المسؤول عن الثورة المصرية و التونسية و الليبية و البحرينية , اذا لماذا انتقلت الثورة الى سوريا و ايران ؟
ربما سيخرج متخلف شيعي اخر و يقول , ان الثورة التي في مصلحة ايران هي ثورة من فعل الامام عجعج ابو عمامة 3 طبقات , و ان الثورة التي ضد المصالح الايرانية هي ثورة الاعور الدجال الناصبي الوهابي التكفيري الضال المضل المعادي لآل البيت و بيت النبوة و بيت جارنا ههه
 
 

 
 
 
 
منقول
 
 

 
 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق