بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ارد عليه بحيدث من كتبهم يكفر الامام علي رضي الله عنه وناقل الكفر ليس بكافر من اغضب فاطمة فقد اغضب الرسول ومن اغضب الرسول اغضب الله هكذا يقولون
هذا الحديث يحتج به جهلة الشيعة ومدلسيهم انه ضد ابي بكر وعلمائهم الكذبة
وهم يعلمون سبب الحديث ومن المقصود به ولكنهم يجحدون ذكره او يجهلون
ولا تجد شيعي على وجه الارض الا يذكر الحديث ولكنه لا يكمل
لانه يعلم انه يدينه
لمذا قال الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام
فاطمة بضعة مني أنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني
تعلمون سبب تسمية علي ابن ابي طالب ابو تراب
عندما اغضب فاطمة اثناء خطبت على لبنت ابي جهل
ذهبت السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها الى بيت رسول الله غضبا
وعندما لم يجدها علي في البيت ذهب الى المسجد ونام على التراب والقصة معروفه
الرواية كاملهhttp://www.fnoor.com/fn0372.htm
========================
روى ابن بابويه القمي الملقب بالصدوق في كتابه عن أبي عبدالله ( جعفر الصادق ) أنه سئل : هل تشيع الجنازة بنار ويمشى معها بمجمرة أو قنديل أو غير ذلك مما يضاء به ؟ قال : فتغير لون أبي عبد الله (ع) من ذلك واستوى جالسا ثم قال : إنه جاء شقي من الأشقياء إلى فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لها : أما علمت علياً قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقاً ما تقول ؟ فقال : حقاً ما أقول ثلاث مرات . فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك تعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهاداً وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الأجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله .
قال : فاشتد غم فاطمة من ذلك وبقيت متفكرة حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الأيمن والحسين على عاتقها الأيسر وأخذت بيد أم كلثوم اليسرى بيدها اليمنى ، ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء عليّ فدخل حجرته فلم ير فاطمة فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ولم يعلم القصة ما هي ، فاستحيى أن يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد يصلي فيه ما شاء الله ، ثم جمع شيئاً من كثيب المسجد واتكأ عليه ، فلما رأى النبي صلى الله عليه وسلم ما بفاطمة من الحزن أفاض عليها الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد فلم يزل يصلي بين راكع وساجد ، وكلما صلى ركعتين دعا الله أ، يذهب ما بفاطمة من الحزن والغم ، وذلك أنه خرج من عندها وهي تتقلب وتتنفس الصعداء فلما رآها النبي صلى الله عليه وسلم أنها لا يهنيها النوم وليس لها قرار قال لها : قومي يا بُنية فقامت ، فحمل النبي صلى الله عليه وسلم الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي (ع) وهو نائم فوضع النبي صلى الله عليه وسلم رجله على عليّ فغمزه وقال : قم أبا تراب !! فكم ساكن أزعجته !! ادع لي أبا بكر من داره ، وعمر من مجلسه ، وطلحة ، فخرج عليّ فاستخرجهما من منازلهما واجتمعوا عند رسول الله صلى الله عليه . فقال رسول الله عليه وسلم : يا عليّ !! أما علمت أن فاطمة بضعة مني أنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ، ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي .
انظر علل الشرائع لابن بابويه القمي ص 185 ، 186 مطبعة النجف ، أيضا أورد الرواية المجلسي في كتابه ( جلاء العيون )
-------Original Message------- Date: 22/05/1432 11:30:34 م Subject: [al7waar] اخر فرصة للرافضة الشيعي والكويتي صدمني بسؤال بديهي لا اعتقد ان احدا يسأل هذا السؤال سألني سؤال يستحيل مسلم موحد ذو عقيدة صافية يسأل السؤال يرد اثبت له ان الامام علي رضي الله عنه يخطئ لانني اقريت ان الصحابة يخطئون وهذا الميدان يتقن الروافض الجرية فيه لسبب لفقدانهم الوازع الديني بسب ونبش اي منقصة لصحابي حن لا نهتم بهذا الفن ولا نتقنه لانه صفة المنافقين والله وبالله ان الامام علي اهين اشد الاهانة في كتب الروافض واكرم غاية الاكرام في كتب السنة في احاديث لن لم اذكرها لانها تمس صحابي جليل من اصحاب الرسول عليه الصلاة والسلام الا وهو علي ابن ابي طالب يقول في ر سالتة التي لم اجد منها الا هذا السطر الذي يستحق الرد ================== ممتاز انت تعترف ان الصحابة يغلطون شلون تفضل اللي يغلط على اللي ما يغلط واتحداك تييب لي ذنب واحد اذنبه الامام علي عليه السلام انتهى اقول له سواء فضلنا الامام علي او احد الخلفاء الراشدين هذا من رفاهية الحوار بعيد كل البعد عن العقيدة والتوحيد ونحن معشر السنة تبع االقران والسنة والخلاف موجود بين الفرق الاسلامية التفضيل بين بعض الصحابة وعلي وخصوصا بين عثمان بن عفان وعلي اما الشيخين ابو بكر وعمر اجمعت الامة انهم افضل البشر بعد الانبياء ولم يشذ الا مرضى القلوب رد على سؤالك عن الامام علي مايخطى في الحديث الصحيح قول الرسول عليه الصلاة والسلام كل ابن آدم خطاء ، وخير الخطائين التوابون وقال عز وجل وَإِذَا أَنْعَمْنَا عَلَى الإِنسَانِ أَعْرَضَ وَنَأَى بِجَانِبِهِ وَإِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ كَانَ يَؤُوساً ويكفي ان تكتب في محرك البحث في القران كلمة انسان فأظر مابعدها ظلوما جهولا يؤوس قنوط الا اذا على ابن ابي طالب ليس من بني ادم وليس انسان هذا بحث اخر والايات القرانية كثيرة جدا وسياق القران على هذا النحو هذا والله اعلم وصلى اللهم على محمد وال محمد
هذا الرد للشيعة و ليس لمن خاط القران شغاف قلبة وامن به
احوكم الحزين سابقا الحوار حاليا السعيد لاحقا ان شاء الله وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق