4/28/2011

حوار المضحك الذي انتهى بكارثة على رؤس الروافض










اليكم هذا الحوار المضحك الذي انتهى بكارثة على رؤس الروافض
بطولة الشيعي احمد والارهابة التفجيرية كريستال
اسم الحوار
يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ
-------Original Message-------
Date: 25/05/1432 01:14:33 ص
To:Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة
الهدف تثقيف الشيعة في دينهم
في فتاوي الدبر
هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟ الفتوى: يجوز
لا تحرم اختك الاجر العظيم  افتح لها كشك تمارس فيه المتعة وتكتسب من خلالها ولك الاجر المثوبة
انا ناصح لا استهأزئ  ان غضبت لاتغضب علي
-------Original Message-------
Date: 24/05/1432 04:50:14 م
To: \[Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة
انت كما قال الله في اليهود
  يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ 
 انت هدمت دينك من اساسه زعلت عليك الروافض بالادلة على بالك تعمل نفسك مثقف ومحاور جيد
تعرف انت اثبت ان المعصومين لايعلمون الغيب وهذا هو الفرق بين المسلمين ووالمجوس 
مادام انت بحثت في الكتب وعرفت ان المعصومين لايعلمون الغيب لماذا لاتتبرأ من هذا الدين الوضعي الذي كل سطر يخالف السطر الذي بعدة
 وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً
اسالك سؤال هل الزهراء تعلم الغيب هههههههههههه
انا من يضحك اخيرا
-------Original Message-------
From: ahmed hamed
Date: 24/05/1432 04:16:56 م
To:
Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة
هههههههههههههه اضحكتني من كل قلبي بردك يارجل الدعوه؟؟؟؟
لما تتكلم بادب وتحترم نفسك ساحترمك
فاولا .. انت رايت كيف اجبت كرستال البلاستك ..بكل ادب واحترم
فلما سالت مستهزئه بسؤال اخر ولم تجاوب على ردي لها لم اجبها لانه سؤال تريد صرف النظر عن دليلنا لها
وانت من بدات .. يا اعمى القلب والبصر بكلام لا يستحق الرد عليه فاجبتك بما تريد بالمثل والبادئ اظلم
فانتم عبيد اليهود والنصارى والمجوس واذا تريد التحاور احترم نفسك حتى تحترم 
واما ما قلت عباد الجيف والاضرحة فهذا موضوع اخر واذا تريد تتحاور نحن مستعدون 
لكن عليك الادب مع نفسك اولا فانا الى الان لم اغلط عليك
ياداعي الى ابليس


From: [al7waar2010] <al7waar2010@gmail.com>
To: khel531@yahoo.com
Sent: Wednesday, April 27, 2011 3:17 PM
Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة






والله مايدعو الى ابليس الااتباع ابن سبأ اليهودي
ياعباد الجيف والاضرحة
From: ahmed hamed
Date: 24/05/1432 06:55:19 ص
To:
Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة
اضحكتني يا داعي الى ابليس .. هدمت يهوديتك
وكذبك يا أل اليهود مع بنت اختك يهودية الامر بالمنكر والنهي عن المعروف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


From: [al7waar2010] <al7waar2010@gmail.com>
To: christaal <christaal@gawab.com>
Sent: Wednesday, April 27, 2011 1:44 AM
Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة بنت اختي وش هالحجرة هدم عقيدته وهو مايدري
شكله انتحر 
-------Original Message-------
From: christaal
Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة
غريبة طلعت فاطمة الزهراء ماتعلم الغيب!!؟
Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة
اولا ... انا عربي ولست عبريا!! يا اخت كرستال بنت سالم كما تدعين.. اقرا عدل وليس (كويس) الحديث واعرفه
ثانيا .. ليش ما صعبتيها  كما ذكرتي حتى انحرج ولا ارد عليك ههههههههههه ... وبعدين
انا في اتم راحتي ولا اغضب منك .. اغضب على جهلكم والله فالله يهديكم
لانكم قوم تبع رعاة.. تضعون شيء ولا تتاكدون من مصدره ولا عن صحة ما نقل .. فاثبت كذبك انت ومن نقلت منه
فانت نقلت شي مقطوع  تريدون  الاسائه للصحابه فقط وتدعون غير ذالك ..والذي نقلت انت
روى ابن بابويه القمي الملقب بالصدوق في كتابه عن أبي عبدالله ( جعفر الصادق ) أنه سئل : هل تشيع الجنازة بنار ويمشى معها بمجمرة أو قنديل أو غير ذلك مما يضاء به ؟ قال : فتغير لون أبي عبد الله (ع) من ذلك واستوى جالسا ثم قال : إنه جاء شقي من الأشقياء إلى فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لها : أما علمت علياً قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقاً ما تقول ؟ فقال : حقاً ما أقول ثلاث مرات . فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك تعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهاداً وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الأجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله .
قال : فاشتد غم فاطمة من ذلك وبقيت متفكرة حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الأيمن والحسين على عاتقها الأيسر وأخذت بيد أم كلثوم اليسرى بيدها اليمنى ، ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء عليّ فدخل حجرته فلم ير فاطمة فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ولم يعلم القصة ما هي ، فاستحيى أن يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد يصلي فيه ما شاء الله ، ثم جمع شيئاً من كثيب المسجد واتكأ عليه ، فلما رأى النبي صلى الله عليه وسلم ما بفاطمة من الحزن أفاض عليها الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد فلم يزل يصلي بين راكع وساجد ، وكلما صلى ركعتين دعا الله أ، يذهب ما بفاطمة من الحزن والغم ، وذلك أنه خرج من عندها وهي تتقلب وتتنفس الصعداء فلما رآها النبي صلى الله عليه وسلم أنها لا يهنيها النوم وليس لها قرار قال لها : قومي يا بُنية فقامت ، فحمل النبي صلى الله عليه وسلم الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي (ع) وهو نائم فوضع النبي صلى الله عليه وسلم رجله على عليّ فغمزه وقال : قم أبا تراب !! فكم ساكن أزعجته !! ادع لي أبا بكر من داره ، وعمر من مجلسه ، وطلحة ، فخرج عليّ فاستخرجهما من منازلهما واجتمعوا عند رسول الله صلى الله عليه . فقال رسول الله عليه وسلم : يا عليّ !! أما علمت أن فاطمة بضعة مني أنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ، ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي . (الجزء المقطوع) ونبدا من الجزء العلوي من فقال رسول الله: يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني ، وأنا منها فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ، ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاني في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كمن آذاها بعد موتي ، قال : فقال علي بلى يا رسول الله . قال : فما دعاك إلى ما صنعت ؟ فقال علي (عليه السلام ) : والذي بعثك بالحق نبيا ماكان مني مما بلغها شيء ولا حدثت بها نفسي . فقال النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) : صدقت وصُدقت ، ففرحت فاطمة (عليها السلام ) بذلك وتبسمت حتى رؤي ثغرها ، فقال أحدهما لصاحبه أنه لعجب ما دعاه إلى ما دعانا هذه الساعة . قال : ثم أخذ النبي (صلى الله عليه وآله وسلم ) بيد علي فشبك أصابعه بأصابعه فحمل النبي )صلى الله عليه وآله وسلم ) بيده الحسن وحمل الحسين عليّ وحملت فاطمة أم كلثوم وأدخلهم النبي بيتهم ووضع عليهم قطيفة وأستودعهم الله ثم خرج وصلى بقية الليل ، ثم ذكر الحديث كيف أن فاطمة (عليها السلام ) أشهدتهما على ذلك ، فقالا : نعم ، ثم قالت : اللهم أني أشُهدك فأشهدوا يامن حضرني أنهما قد آذياني في حياتي وعند موتي ، والله لا أكلمكما من رأسي كلمة حتى ألقى ربي فأشكوكما بما صنعتما بي ، وارتكبتما مني ، فدعا أبو بكر بالويل والثبور وقال يا ليت أمي لم تلدني . فقال عمر : عجبا للناس كيف ولوك أمورهم وأنت شيخ خرفت ، تجزع لغضب أمرأة وتفرح برضاها ، وما لمن أغضب أمرأة ، وقاما وخرجا. انتهى ...
ملاحظه ياكرستال بنت سالم انظر علل الشرائع لابن بابويه القمي ص 185 ، 186 مطبعة النجف ، أيضا أورد الرواية المجلسي في كتابه ( جلاء العيون ) اي نفس مصدر ما نقلت
اتمنى ما صعبتها عليك بس لما ترتاحي راح اعطيك شي اخر... واشكرك على حسن حوارك واتمنى انك تستفيدي ولا تكوني من الذين يسمعون الكلام ولا يتبعون احسنه


From: christaal
To: al7waar <al7waar@yahoogroups.com>
Sent: Tuesday, April 26, 2011 6:14 PM
Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة

 

لم يغضب فاطمة بل اشتد غضبها
اقرا كويس شكل الحديث عمل عمايله
ماريد اكبر المصيبة عليك كنت سالتك ماجزاء من يتسبب في غم الزهراء بس لما تهدأ اوعدك راح اسألك
كريستال بنت سالم
الرد على
al7waar@yahoogroups.com
مابيني وبينك نسب لاسمح الله ترد على ايميلي
يخـسأُ الشـيطانُ في نـورِ السجـودِ
!
  christaal 
?
للمشاركة والرد على الموضوع
أرسل فقط إلى العنوان التالي
       
al7waar@yahoogroups.com
هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب نشترط فقط الأدب والدليل
-------Original Message-------
From: ahmed hamed
Date: 04/26/11 17:08:29
To: christaal;  al7waar
Cc:
Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة
اضحكتني يا كرستال .. الظاهر انت تقرا بالمقلوب ولا تعي ما تقرا
سؤالي لك .. انت وغيرك..هل الامام علي تزوج ابنت جهل واغضب فاطمه ؟؟؟
اجب ان كنت عربيا وتفهم ما تنقل وتقرا؟؟؟؟


From: christaal
To: al7waar <al7waar@yahoogroups.com>
Sent: Tuesday, April 26, 2011 3:41 PM
Subject: Re: [al7waar] اخر فرصة للرافضة

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان ارد عليه بحيدث من كتبهم يكفر الامام علي  رضي الله عنه وناقل الكفر ليس بكافر
 من اغضب فاطمة فقد اغضب الرسول ومن اغضب الرسول اغضب الله هكذا يقولون

هذا الحديث  يحتج به جهلة الشيعة ومدلسيهم انه  ضد ابي بكر وعلمائهم الكذبة

وهم يعلمون سبب الحديث ومن المقصود به ولكنهم يجحدون ذكره او يجهلون

ولا تجد شيعي على وجه الارض الا يذكر الحديث ولكنه لا يكمل
لانه يعلم انه يدينه

لمذا قال الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام
فاطمة بضعة مني أنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني
تعلمون سبب تسمية علي ابن ابي طالب ابو تراب

عندما اغضب فاطمة اثناء خطبت على لبنت ابي جهل

ذهبت السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها الى بيت رسول الله غضبا
وعندما لم يجدها  علي في البيت ذهب الى المسجد ونام على التراب والقصة معروفه

الرواية كامله
http://www.fnoor.com/fn0372.htm
========================

روى ابن بابويه القمي الملقب بالصدوق في كتابه عن أبي عبدالله ( جعفر الصادق ) أنه سئل : هل تشيع الجنازة بنار ويمشى معها بمجمرة أو قنديل أو غير ذلك مما يضاء به ؟ قال : فتغير لون أبي عبد الله (ع) من ذلك واستوى جالسا ثم قال : إنه جاء شقي من الأشقياء إلى فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لها : أما علمت علياً قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقاً ما تقول ؟ فقال : حقاً ما أقول ثلاث مرات . فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك تعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهاداً وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الأجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله .
قال : فاشتد غم فاطمة من ذلك وبقيت متفكرة حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الأيمن والحسين على عاتقها الأيسر وأخذت بيد أم كلثوم اليسرى بيدها اليمنى ، ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء عليّ فدخل حجرته فلم ير فاطمة فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ولم يعلم القصة ما هي ، فاستحيى أن يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد يصلي فيه ما شاء الله ، ثم جمع شيئاً من كثيب المسجد واتكأ عليه ، فلما رأى النبي صلى الله عليه وسلم ما بفاطمة من الحزن أفاض عليها الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد فلم يزل يصلي بين راكع وساجد ، وكلما صلى ركعتين دعا الله أ، يذهب ما بفاطمة من الحزن والغم ، وذلك أنه خرج من عندها وهي تتقلب وتتنفس الصعداء فلما رآها النبي صلى الله عليه وسلم أنها لا يهنيها النوم وليس لها قرار قال لها : قومي يا بُنية فقامت ، فحمل النبي صلى الله عليه وسلم الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي (ع) وهو نائم فوضع النبي صلى الله عليه وسلم رجله على عليّ فغمزه وقال : قم أبا تراب !! فكم ساكن أزعجته !! ادع لي أبا بكر من داره ، وعمر من مجلسه ، وطلحة ، فخرج عليّ فاستخرجهما من منازلهما واجتمعوا عند رسول الله صلى الله عليه . فقال رسول الله عليه وسلم : يا عليّ !! أما علمت أن فاطمة بضعة مني أنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ، ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي .
انظر علل الشرائع لابن بابويه القمي ص 185 ، 186 مطبعة النجف ، أيضا أورد الرواية المجلسي في كتابه  ( جلاء العيون )
 
-------Original Message-------
Date: 22/05/1432 11:30:34 م
Subject: [al7waar] اخر فرصة للرافضة
الشيعي والكويتي
صدمني بسؤال بديهي لا اعتقد ان احدا يسأل هذا السؤال
سألني سؤال يستحيل مسلم موحد ذو عقيدة صافية يسأل السؤال
يرد اثبت له ان الامام علي رضي الله عنه يخطئ لانني  اقريت ان الصحابة يخطئون
وهذا الميدان يتقن الروافض الجرية فيه لسبب لفقدانهم الوازع الديني بسب ونبش  اي منقصة لصحابي
حن لا نهتم بهذا الفن  ولا نتقنه لانه صفة المنافقين
والله وبالله ان الامام علي اهين اشد الاهانة في كتب الروافض واكرم غاية الاكرام في كتب السنة
في احاديث لن لم اذكرها لانها تمس صحابي جليل من اصحاب الرسول عليه الصلاة والسلام الا وهو علي ابن ابي طالب
يقول في ر سالتة التي لم اجد منها الا هذا السطر الذي يستحق الرد
==================
ممتاز انت تعترف ان الصحابة يغلطون شلون تفضل اللي يغلط على اللي ما يغلط واتحداك تييب لي ذنب واحد اذنبه الامام علي عليه السلام
انتهى
اقول له سواء فضلنا الامام علي او احد الخلفاء الراشدين هذا من رفاهية الحوار بعيد كل البعد عن العقيدة والتوحيد ونحن معشر السنة تبع االقران والسنة والخلاف موجود بين الفرق الاسلامية التفضيل بين بعض الصحابة وعلي وخصوصا بين عثمان بن عفان وعلي اما الشيخين ابو بكر وعمر اجمعت الامة انهم افضل البشر بعد الانبياء ولم يشذ الا مرضى القلوب
رد على سؤالك عن الامام علي مايخطى
في الحديث الصحيح
قول الرسول عليه الصلاة والسلام
كل ابن آدم خطاء ، وخير الخطائين التوابون
وقال عز وجل
 وَإِذَا أَنْعَمْنَا عَلَى الإِنسَانِ أَعْرَضَ وَنَأَى بِجَانِبِهِ وَإِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ كَانَ يَؤُوساً
ويكفي ان تكتب في محرك البحث في القران كلمة انسان فأظر مابعدها ظلوما جهولا يؤوس قنوط
الا اذا على ابن ابي طالب ليس من بني ادم وليس انسان هذا بحث اخر
والايات القرانية كثيرة جدا وسياق القران على هذا النحو
هذا والله اعلم وصلى اللهم على محمد وال محمد


هذا الرد للشيعة و ليس لمن خاط القران شغاف قلبة وامن به

احوكم الحزين سابقا الحوار حاليا
السعيد لاحقا ان شاء الله
للمشاركة والرد على الموضوع
أرسل فقط إلى العنوان التالي     
al7waar@yahoogroups.com
وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ
هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق