7/31/2012

هل تريد الجنة يا شيعي اذن اسمع كلام الله

 
 
 هل تريد الجنة يا شيعي اذن اسمع كلام الله
 
 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
هل تريد الجنة   اسمع كلام الله ماذا يقول لك ولا تعرض عن آيات ربك
يقول الله عز وجل
 
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
 يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى تِجَارَةٍ تُنجِيكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ
 تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ
 يَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَيُدْخِلْكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ
 
هل يوجد اسم للرافضة تؤمنون بالولاية أو الوصاية العصمة؟ حاشا لله
يقول الله تبارك وتعالى  في آية أخري
 
 وَمَن يُطِعِ اللّهَ وَالرَّسُولَ فَأُوْلَـئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاء وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَـئِكَ رَفِيقاً
 
هل ذكر الله عز وجل مع المعصومين الاثنى عشر او احدهم؟ حاشا لله
يقول الله تبارك وتعالى  في آية أخري
 
 
وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ
 
هل ذكر الله عز وجل اتبعوا المهدي او  الأئمة الاثنى عشر الذين يعبدون من دون الله؟ حاشا لله لم يأتي على ذكرهم في القرآن الكريم
 
{قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} (162) سورة الأنعام
 
إذن من أي تأخذون دينكم يارافضة هذا الثقل الأكبرالقرآن الكريم يأمر بتوحيد الله وحده لاشريك له ؟
يقول الله تبارك وتعالى
 
{وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ فَأَعْرَضَ عَنْهَا وَنَسِيَ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ إِنَّا جَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا وَإِن تَدْعُهُمْ إِلَى الْهُدَى فَلَن يَهْتَدُوا إِذًا أَبَدًا} (57) سورة الكهف
 
ويقول الله تبارك وتعالى
 
{وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ} (22) سورة السجدة
 
 
 
 
 
 

7/28/2012

محاكمة العقل الشيعي لا مخاطبته

محاكمة العقل الشيعي لا مخاطبته
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد جدال طويل دام سنين ومقالات عديدة عن الشيعة وعقائدهم وجدت أن العلة الرئيسية تنحصر في عقل الشيعة فكتبت هذا المقال ليكون آخر مقال يتعلق بهذا الموضوع وجعلت عنوانه منسجما مع الغرض أو المقام ألا وهو "محاكمة العقل الشيعي" .

"إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد"

أبو محمد مهنا





محاكمة العقل الشيعي



بسم الله الرحمن الرحيم




الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وأصحابه الغر الميامين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين , أجمعين الذين قاموا بالحق وبه كانوا يعدلون .
أما بعد

تمهيد:
 العقل هو الذي يتحكم في طريقة تفكير أي جماعة أو مذهب او ديانة أو طائفة أو شعب أو عرق أو لون وعلى الإنسان كفرد من طائفة أو مجموعة أو ديانة أن يتعرف بعين النقد على العقل الذي يسير هو في فلكه وفي مداره والطريق الذي يمضي عليه ,والعقل في مجمله عقلان عقل منفعل وعقل فاعل فأما المنفعل فهو الذي يسيره عقل آخر فاعل و!ذا أراد الله بعبده خيرا وفقه حتى ينتقل الانسان من عقله المنفعل الى عقله الفاعل وهذه طريقة الأنبياء عليهم السلام ,نقد ما عليه قومهم من عقل منفعل   يتبعون ما وجدوا عليه آباءهم وتشجيعهم على الإنتقال إلى العقل الفاعل الذي يدرك حق الإدراك صلته بخالقه ,ولو أن جميع الفرق والمذاهب بل حتى كل أهل الأديان المختلفة قاموا بإعمال وتشغيل العقل الفاعل لالتقى الجميع في محطة واحدة وهي توحيد الربوبية وتوحيد الألوهية وسألقي في هذه المقالة السريعة نقاطا على العقل الشيعي الذي يستحق محاكمة تاريخية حتى يصل الانسان الشيعي الى حالة من الاستبصار الحقيقي ,وأول نقطة في الاستبصار هي ان يتعرف هذا الانسان على الله سبحانه وتعالى من خلال القرآن الكريم (ولا تكونوا كالذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم أولئك هم الفاسقون)فمن عرف ربه عرف نفسه ,ومن نسي ربه ولم يتعرف عليه لم يعرف نفسه فدعاه ذلك الى الفسق والمروق عن النظام الالهي فلذا بعد هذه الآية الكريمة عرف الله بنفسه قائلا(هو الله الذي لااله الا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم)الآيات .

التفصيل : العقل الشيعي يبدأ منذ نعومة أظفاره إلى أن يبلغ فتتبلور في ذهنه مجموعة من الأفكار تطبع نفسيته بطابع معين وطريقة تفكيره وكلامه وتطلعاته بطابع تتبلور فيه أفكار معينة تمثل العقل الشيعي الذي هو عقل منفعل كأي عقل من العقول وهنا تكمن الصعوبة في حدوث الانقلاب الحقيقي من خلال تحويل المسار الى العقل الفاعل ونقد جميع هذه الأفكار التي كونت شخصية الانسان الشيعي وهذا الانقلاب الثورة لانريدها فقط في العقل الشيعي بل حتى العقل السني والغربي والشرقي فالانسان لايمكن أن يصل الى مرحلة التكامل والكمال العلمي والعملي الا من خلال هذا المنهج المتفق على انه علمي ,والشخص الذي يريد أن يناقش افكاره هو شخص ضعيف يخشى على افكاره من الضياع لإنها قائمة على أسس ضعيفة ,فلا يمكن ان تصمد امام تحديات العصر في أفق عالم متغير لايعترف الا بالحقائق والمناقشة ,ولا يعرف ا لالتواء ,ومهما تكن عند امرئ من خليقة وان خالها تخفى على الناس تعلم 
العقل الشيعي قائم على المبادئ التالية :

1_التلون الدائم

2_التوجس الدائم.
_3الحقد الدائم
الرغبة فيالإنتقام _4

5_الرغبة في الثأر


الروح الثأرية وليس الثورية .فثورة الخميني في ظاهرها ثورية ولكن في باطنها ثأرية لأن الثورة اذا انجحت وانحرفت تتحول من ثورية الى ثأرية.ولذا نرى بأم أعيننا كيف ان الثورات السنية في مصر وتونس وليبيا واليمن لم تكن ولم تؤول إلى الثأرية بينما الشيعة في البحرين من اول يوم جعلوها ثأرية

6_الروح الجدلية

7_الروح الفلسفية
العقل الشيعي هو ضحية الفلاسفة الذين ضلوا وأضلوا ولذا لانجد مجتمع مهتم بالفلسفة مثل المجتمع الشيعي ,والفلسفة هي بديل عن الوحي الإلاهي,والعبرة عند علماء الشيعة بالعقل لابالنقل -في العقائد

8_الروح الإنضباطية
التنظيم وحسن الإدارة وخصوصا ادارة الأزمات

9_الروح الإدارية.
وهذين أمرين محمودين في العقل الشيعي ونجدهما مفقودين في العقل السني الذي يعاني من الفوضى في عصرنا هذا .

10_الروح اللانقدية.
العقل الشيعي يحمي نفسه من النقد من خلال تجذير ثقافة أن تقبل النقد والدخول فيه خارج عن استيعاب عامة الناس حيث يقوم علماء الشيعة بصنع فاصل أشبه بالإسفين الكبير بين عامة الناس وبين القرآن والسنة فلا يفهم القرآن إلا العلماء أصحاب العقل الفاعل وليس للعامة أصحاب العقل المنفعل إلا قراءة ظاهر القرآن وظاهر القرآن غير مراد وأي واحد من المخالفين فإنما يناظر من خلال ظاهر القرآن فالمناظر لن يكون بأحسن حالا من المناظر الشيعي وذلك لأن الآية القرآنية لها ظهر وبطن ولكل بطن ظهر وبطن الى سبعين بطنا .
وهذه طريقة لتحييد القرآن والسنة عن حياة الناس حتى يتسنى لعلمائهم أن يقودهم كيفما شاؤوا وأن يدعوا أن هذا هو مراد الله والأئمة -على حد زعمهم-.
الشيعة الذين يقرؤون هذا الكلام ممكن أن يقول احدهم نحن لسنا متلونيين ولا حاقدين الخ.
وهذا القول لاينفع قائله ,لأن قائله احد رجلين :
1_شخص لايدري ما يقول ولا يفرق بين الغث والسمين.
أو شخص لايزال تحت تأثير الحالة الانفعالية 2_
ومجرد النفي لاينفع لأن هذه الخصائص للعقل الشيعي هي مسلمات وليست نظريات تحتمل الصواب والخطأ ,ولذا فإن نفي هذه النقاط يعمق الإيمان أكثر وأكثر بعدم الثقة في كل ما يصدر عن العقل الشيعي ولو أردنا أن نحصي شطحات هذا الفكر الشيعي الناتج عن هذا العقل فسنحتاج إلى مجلدات كبيرة هي في الحقيقة نتاج ما كتب عن شطحات وخزعبلات هذا العقل الخيالي منذ ظهوره وحتى كتابة هذا المقال !!..
ولذا نريد من الشيعة أن يقولوا:
هل فعلا نحن متلونون ولماذا ؟
هل نحن نطلب ثأرا ولماذا ؟ولمصلحة من؟الخ.
بهذه الطريقة سيتحرك العقل الفاعل والنقد البناء 
لا بد من الاعتراف بأن الشيعة اصحاب دين مختلف تماما عن دين أهل السنة لهم أركان إسلامهم المختلفة ولهم نظام حكمهم ولهم عقائدهم الخاصة بهم بل أن من أساسيات الدين الشيعي هو شن الحروب على المسلمين أهل السنة بسبب وبلا سبب ,واما اليهود والنصارى فحربهم مبنية على قاعدة الموازنات (المصالح والمفاسد) ..
والسؤال الذي يحتاج إلى الإجابة هل يمكن نقد العقل الشيعي وتهذيبه وجعله عقلا اسلاميا صالحا لأن يكون بجانب الفقه الشافعي والحنبلي والحنفي والمالكي والظاهري والزيدي كما يريد دعاة التقريب بين السنة والشيعة ؟؟ .

الجواب بلا وألف لا !!.مادام العقل الشيعي ينقسم إلى عقل منفعل يشكل الغالبية من البسطاء والمخدوعين وإلى عقل فاعل يشكل القلة القليلة من العلماء وحتى هذا العقل الفاعل للنخبة من رجال الشيعة هو في حد ذاته عقل منفعل للشيطان فكيف يصلح هذا العقل ؟؟! .

والآن:


هل هذا العقل بهذه الصفات المذكورة يمكن إصلاحه أو حتى يمكن التعايش معه في ظل تحديات العصرالمتواكبة ,؟
الإشكالية :ان الأمم الكبرى في عصرنا هذا ,لايمكن أن تتعايش مع هذا العقل الغريب الأطوار ,إلا أن الأمم المتقدمة هي من الذكاء بحيث أن هذاالعقل يسهل استخدامه لتنفيذ مصالح الدول الكبرى وهذا ما حدث من إستغلال الدول الكبرى لهذا العقل الشيطاني وتوجيهه لخدمة مصالحها الإستراتيجية ,فأنت أمام عقل متلون براغماتي يفلسف أي تصرف يقوم به ,حاقد ملئ بالخرافات ثأري تستطيع من خلال آماله وآلامه أن توجهه لمصلحتك وقد توجهه لأن يلقى حتفه أيضا ,فإنه عقل مخيف وغير متزن .
ثم إنه عقل غير قابل للثبات والتماسك بل هو قابل للإنقسام والتشظي ,في الوقت الذي لايمكنه الاندماج الانساني ,وذلك لأن القيم الإنسانية منتفية عن العقل الشيعي ,مثل قيمة الولاء للوطن والمحبة في الله والتآلف والأخلاق الصادقة -وليست الحسنة-فهناك فرق فليس كل من عاملك بالحسنى فهو صادق ,ولذا فإن العقل الشيعي يلزم اتباعه بأحد أمرين :
إما أن تكونوا كل شئ وإما الا تكونوا شيئا ,وهنا يكمن الخطر العظيم ,الذي يودي بكوارث على المدى المتوسط والبعيد .

                                    الخاتمة:

الحكم النهائي على العقل الشيعي "

عقل منفعل يتلقى فكره من عقل فاعل يتلقى علمه من الشيطان فكيف نطمئن لهذا العقل وكيف نتعايش معه؟؟ .والله المستعان .

إعداد/أبو محمد مهنا



 

To:
From: almhjrinwlansar@yahoo.com
Date: Fri, 27 Jul 2012 16:54:27 +0300
Subject: [al7waar.group] مخاطبة العقل الشيعي

 
 
 
 
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/282315_362615270471597_854342118_n.jpg

 
<><><><><><><><><><><><><><><><><
   يقول ابن حزم عن علي رضي الله عنه ـ ملزماً الشيعة ـ بأنه «بايع أبا بكر بعد ستة شهور تأخر فيها عن بيعته (وهذا) لا يخلو ضرره من أحد وجهين: إما أن يكون مصيباً في تأخره، فقد أخطأ إذ بايع. أو يكون مصيباً في بيعته، فقد أخطأ إذ تأخر عنها» هداك الله إلى الحق ّياضيفنا الشيعي
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  إذا كان الصحابة ارتدوا بعد موت النبي صلى الله عليه وسلم ـ كما تزعمون ـ فكيف قاتلوا المرتدين من أصحاب مسيلمة وأصحاب طليحة بن خويلد وأصحاب الأسود العنسي، وأصحاب سجاح وغيرهم وأرجعوهم إلى الإسلام؟! فهلا كانوا مناصرين لهم،أو تاركين، ماداموا مثلهم مرتدين ـ كما تدعون ـ؟؟
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  إذا كان أهل النفاق والردة في الصحابة بهذه الكثرة والعدة التي يدعيها الشيعة، فكيف انتشر الإسلام؟! وكيف سقطت فارس والروم وفتح بيت المقدس؟!  
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  الإجماع عند الشيعة ليس بحجة بذاته، بل بسبب وجود المعصوم -كما يقولون -  ، وهذا فضول من القول؛ لأنه لا داعي للإجماع إذن. أعد النظر في هذه الجملة ضيفنا الشيعي العاقل 
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  أين يقيم المهدي الآن؟؟ قالوا : في طيبة ثم قالوا : بل في جبل رضوى بالروحاء،ثم قالوا:بل في مكة بذي طوى،ثم قالوا :بل هو في سامراء!حتى قال بعضهم : ليت شعري أين استقرت بك النوى … بل أي أرض تقلك أو ثرى، أبرضوى أم بغيرها أم بذي طوى…أم في اليمن بوادي شمروخ أم في الجزيرة الخضراء
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  بما أن أبا بكر وعمر رضي الله عنهما قد نجحا في تنحية علي رضي الله عنه عن الخلافة ـ كما تزعم الشيعة ـ، فما هي المكاسب التي حققوها لأنفسهم؟! ولماذا لم يخلف أبو بكر أحد أولاده على الحكم؟!ولماذا لم يخلف عمر أحد أولاده على الحكم؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  بينما نجد الشيعة يتقربون إلى الله بسب كبار الصحابة، وعلى رأسهم الخلفاء الراشدون الثلاثة : أبوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم، لا نجد سنيًا واحدًا يسب واحدًا من آل البيت! بل يتقربون إلى الله بحبهم.وهذا ما لم يستطع الشيعة إنكاره، ولو بالكذب.
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  تم تحرير المسجد الأقصى في زمن عمر رضي الله عنه، ثم في زمن القائد السني صلاح الدين الأيوبي رحمه الله.فما هي انجازات الشيعة على مدار التاريخ؟! وهل فتحوا شبراً من الأرض أو نكأوا عدواً للإسلام والمسلمين؟
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  حديث الكساء شمل أربعة أنفس من بيت « علي » ـ رضي الله عنه ـ بالتطهير  .فما هو الدليل على إدخال غيرهم في التطهير والعصمة؟؟
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  عندما يريد الشيعة إثبات إمامة الاثني عشر فإنهم يستدلون بحديث: الكساء. والسؤال: لقد ذكرت فاطمة رضي الله عنها في حديث الكساء بنص نقلي فلماذا تستبعد عن الإمامة، ولا تذكر ضمن أئمة الشيعة؟
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  قيل لأحد الشيعة: ألم يدعنا رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى اختيار الزوجة الصالحة، وإلى مصاهرة الكرام من الناس؟ قال: نعم؛ بلا شك. قيل له: هل ترتضي لنفسك أن تصاهر ابن زنا؟! قال : معاذ الله! قيل له: ها أنتم تدعون ـ كذباً ـ أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان ابن زانية اسمها صهاك ,فهل رسول الله يصاهر أبناء الزنا ؟؟ حاشاه بأبي هو وأمي
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  كثير من علماء الشيعة وخصوصاً في إيران لا يعرفون اللغة العربية,فهم عُجُم الألسنة.فكيف يستنبطون الأحكام من كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؟!مع العلم أن المعرفة بالعربية هي أحد ضرورات العالم.
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  كيف حملت به أمه؟؟ هل حملت به في بطنها كما يحمل سائر النساء؟ أم حملته في جنبها ليس كسائر النساء؟؟؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  كيف يُدفن رسول الله صلى الله علية وسلم في حجرة عائشة رضي الله عنها؟! وأنتم تتهمونها بالكفر والنفاق والعياذ بالله؟! أليس هذا دليلاً على حبها ورضاه عنها؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لا يستطيع الشيعة أن ينكروا أن أبابكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم أجمعين قد بايعوا الرسول صلى الله عليه وسلم تحت الشجرة، وأن الله أخبر بأنه قد رضي عنهم وعلم ما في قلوبهم ، فكيف يليق بالشيعة بعد هذا أن يكفروا بخبر الله تعالى، ويزعموا خلافه؟! فكأنهم يقولون ( أنت يا رب لا تعلم عنهم ما نعلم ) والعياذ بالله.
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد اكتمل دين الإسلام في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، لقوله تعالى  الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ  [المائدة: 3]، ومذهب الشيعةإنما ظهر بعد وفاته صلى الله عليه وسلم؟! 
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد جمع الشيعة لأئمتهم بين العصمة والتقية، وهما ضدان لا يجتمعان. لأنه ما الفائدة من عصمة أئمتكم إذا كنتم لا تدرون صحة ما يقولونه ويعملونه، طالما أن تسعة أعشار دينكم التقية؟
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد كان عمر رضي الله عنه باتفاق السنة والشيعة يشاور عليًا رضي الله عنه في أمور كثيرة  ، ولو كان ظالمًا ـ كما تدعون ـ لما شاور أهل الحق؛ لأن الظالم لا يطلب الحق! 
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد كفرت القاديانية بادعائها النبوة لزعيمها، فما الفرق بينها وبين الشيعة الذين يزعمون لأئمتهم خصائص الأنبياء وزيادة؟! أليس هذا مدعاة للكفر؟! أو يذكرون لنا الفروق الجوهرية بين الإمام والرسول؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد وجدنا اثنين فقط من الأئمة ـ حسب مفهومكم ـ توليا الخلافة :علي وابنه الحسن رضي الله عنهما! فأين إتمام النور ببقية العشرة؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد وجدنا الشيعة يردون إجماع الأمة في قضايا عديدة بدعوى أنه ليس فيها قول المعصوم، ثم نجدهم يقبلون قول امرأة يسمونها حكيمة ـ الله أعلم بها وبحالها ـ في قضية وجود مهديهم المنتظر! 
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد وجدنا الشيعة يكفرون الزيدية، مع أن الزيدية موالون لآل البيت، فعلمنا أن العمدة عندهم هي بغض الصحابة والسلف الصالح لا محبة آل البيت كما يدعون . أين عقلاء الشيعة من ذلك ؟ 
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد وجدنا النبي صلى الله عليه وسلم لم يعمل بالتقية في مواقف عصيبة، والشيعة تدعي ـ كما سبق ـ أن هذه التقية تسعة أعشار الدين! وأن أئمتهم استعملوها كثيرًا. فما بالهم لم يكونوا كجدهم صلى الله عليه وسلم؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد وجدنا أهل الفتنة البغاة لمَّا حاصروا دار عثمان ابن عفان دافع عنه علي رضي الله عنهما وطرد الناس عنه، وأنفذ إليه ولديه الحسن والحسين وابن أخيه عبدالله بن جعفر  لولا أن عثمان عزم على الناس أن يدعوا أسلحتهم ويلزموا بيوتهم. وهذا يدل على بطلان ماتزعمه الشيعة من التباغض والعداوة بينهما.
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لقد وجدنا عليًا رضي الله عنه لم يكفر خصومه، حتى الخوارج الذين حاربوه وآذوه وكفروه. فما بال الشيعة لا يقتدون به؟! وهم الذين يكفرون خيرة أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم، بل وزوجاته أمهات المؤمنين؟! 
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لماذا إذا خرج مهدي الشيعة صالح اليهود والنصارى وقتل العرب وقريش؟!! أليس محمد صلى الله عليه وسلم من قريش ومن العرب، وكذا الأئمة حسب قولكم؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لماذا لم يلطم النبي صلى الله عليه وسلم عندما مات ابنه إبراهيم؟! ولماذا لم يلطم علي رضي الله عنه عندما توفيت فاطمة رضي الله عنها؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لماذا يعطي الشيعة العصمة لفاطمة رضي الله عنها ويمنعونها أختيها: رقية وأم كلثوم، وهما بَضْعتان من رسول الله صلى الله عليه وسلم كفاطمة؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لو قيل لك بأن رجلا قيادياً مؤمناً صالحاً تقياً يتولى أناساً بعضهم مؤمن وبعضهم منافق، وأنه لفضل الله عليه يعرف أهل النفاق بلحن قولهم، ومع هذا قام هذا الرجل بتجنب أهل الصلاح، ثم اختار أهل النفاق وأعطاهم المناصب القيادية وسودهم على الناس في حياته، بل تقرب إليهم وصاهر بعضهم ومات وهو راض عنهم. فما أنت قائل في هذا الرجل؟! هذا ما يعتقده الشيعة في رسول الله صلى الله عليه وسلم!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  لو كان مجتمع الصحابة كما يصفه الشيعة مجتمعًا متباغضًا يحسد بعضه بعضًا، ويحاول كلٌ من أفراده الفوز بالخلافة، مجتمعًا لم يبق على الإيمان من أهله إلا نفر قليل، لم نجد الإسلام قد وصل إلى ما وصل إليه من حيث الفتوحات الكثيرة، واعتناق آلاف البشر له في زمن الصحابة رضي الله عنهم.
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  من هي أم المهدي؟؟؟؟هل هي جارية اسمها نرجس، أم جارية اسمها صقيل، أم جارية اسمها مليكة، أم جارية اسمها خمط، أم جارية اسمها حكيمة، أم جارية اسمها ريحانة، أم سوسن، أم هي حرة اسمها مريم؟
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  هل يعقل أن يكون النبي صلى الله عليه وسلم فشل في اختيار أصحابه، في مقابل نجاح الخميني في ذلك؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  وبما أنكم تجعلون التقية ثوابها ومرتبتها بمرتبة الصلاة، بحيث أن «تارك التقية كتارك الصلاة»  وأن «تسعة أعشار الدين هو التقية» ، فلا شك أن أئمتكم قد عملوا بكل الأعشار التسعة! وهذا يضاد عصمتهم المزعومة!ياعقلاء الشيعة
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  ومتى ولد المهدي؟؟هل ولد بعد وفاة أبيه بثمانية أشهر، أم ولد قبل وفاة أبيه سنة 252، أم ولد سنة255،أم ولد سنة 256، أم ولد سنة 257، أم ولد سنة 258، أم ولد في 8 من ذي القعدة، أم ولد في 8 من شعبان، أم ولد في 15 من شعبان، أم ولد في 15 من رمضان؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يتناقض الشيعة عندما يستدلون على إمامة أئمتهم بحديث الثقلين ، ثم نجدهم يكفرون من طعن في الثقل الأصغر؛ وهم أهل البيت، بخلاف من طعن في الثقل الأكبر وهو القرآن، بل يقولون إنه مجتهد مخطئ فقط، ولا يكفرونه.هداك الله إلى الحق ّياضيفنا الشيعي.
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يحدثنا التاريخ أن الشيعة كانوا مناصرين لأعداء الإسلام من اليهود والنصارى والمشركين في حوادث كثيرة؛ من أبرزها : سقوط بغداد بيد المغول، وسقوط القدس بيد النصارى..، فهل يفعل المسلم الصادق ما فعلوه، ويخالف الآيات الناهية عن اتخاذ اليهود والنصارى أولياء؟! وهل فعل علي أو أحد من أبنائه وأحفاده رضي الله عنهم فعلهم؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يدعي الشيعة أن النص على إمامة علي رضي الله عنه، واستحقاقه الخلافة ثابت في القرآن ولكن الصحابة كتموه.وهذه دعوى باطلة؛ لأننا وجدنا الصحابة رضي الله عنهم لم يكتموا الأحاديث التي يستشهد بها الشيعة على إمامة علي؛ مثل حديث «أنت مني بمنزلة هارون من موسى» وغيره من الأحاديث المشابهة، فلماذا لم يكتموها أيضًا؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يدعي الشيعة أن عمر يبغض عليًا ـ رضي الله عنهما ـ ثم نجد عمر يولي عليًا على المدينة عندما خرج لاستلام مفاتيح بيت المقدس؟! علما بأن عليًا رضي الله عنه كان سيصبح خليفة على المسلمين في حال تعرض ـ عمر رضي الله عنه ـ لأية مكروه!فأي بغض هذا؟
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يزعم الشيعة أن عليًا يستحق الخلافة بعد الرسول صلى الله عليه وسلم لحديث: «أنت مني بمنزلة هارون من موسى» . ثم نجد أن هارون لم يخلف موسى ـ عليهما السـلام ـ! بل خلفه يوشع بن نون! 
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يزعم الشيعة أن معرفة الأئمة شرط لصحة الإيمان، فما قولهم فيمن مات قبل اكتمال الأئمة الإثني عشر؟! وما الجواب إذا كان الميت إماماً؟وبعض أئمتكم لم يكن يعرف من هو الإمام بعده! فكيف جعلتم ذلك شرطًا للإيمان؟! 
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يزعم الشيعة أن من شروط الإمام: التكليف وهو البلوغ والعقل، والثابت أن إمامهم الغائب المسمى محمد العسكري ثبتت إمامته وهو ابن خمس أو ثلاث سنين من خلال توقيعاته، فلماذا استبعد هذا الشرط وقيل بإمامته؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يزعم الشيعة أن مهديهم إذا ظهر فإنه سيحكم بحكم آل داود!فأين شريعة محمد صلى الله عليه وسلم الناسخه للشرائع السابقة؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يعتقد الشيعة أن أغلب الصحابة كانوا منافقين وكفارًا إلا قلة قليلة جداً,فإذا كان الأمر كذلك:لماذا لم ينقض هؤلاء الكفار على القلة القليلة التي كانت مع النبي صلى الله عليه وسلم؟!إن قالوا:بأنهم إنما ارتدوا بعد وفاته صلى الله عليه وسلم إلا سبعة،فلماذا لم ينقضوا على المسلمين القلة ويرجعوا الأمر كما كان عليه آباءهم وأجدادهم؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يعتقد الشيعة أن الأئمة تحملهم أمهاتهم في الجنب، ويولدون من الفخذ الأيمن!!  أليس محمد صلى الله عليه وسلم هو أفضل الأنبياء وأشرف البشر حمل في بطن أمه وخرج من رحمها؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يعتقد الشيعة أن علي بن أبي طالب أفضل من ابنه الحسين, فإذا كان الأمر كذلك فلماذا لا تبكون عليه في ذكرى مقتله كبكائكم على ابنه؟! ثم ألم يكن النبي صلى الله عليه وسلم أفضل منهما؟ فلماذا لا تبكون عليه أشد من بكائكم السابق؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يعتقد الشيعة عقيدة ( البداء )، ثم يدعون أن أئمتهم يعلمون الغيب! فهل الأئمة أعظم من الله؟!  
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يقال للشيعة : أنتم تقولون بأنَّه لا يصح خلو الزمان من قائم لله بالحجَّة وهو الإمام، فإذا كانت التقية ـ عندكم ـ تسعة أعشار الدين، وهي له سائغة، بل مندوبة، بل منقبة وفضيلة، إذ إنه أتقى الناس، فكيف تتمُّ الحجة به على الخلق؟؟!
<><><><><><><><><><><><><><><><><
  يقول الشيعة : إن البكاء على الحسين مستحب! فهل هذا الاستحباب مبني علي دليل أم على هوى؟! وإذا كان على دليل فأين هو؟!ولماذا لم يفعل ذلك أحد من أئمة أهل البيت الذين تزعمون أنكم أتباعهم؟!
 

 
للمشاركة والرد على الموضوع
أرسل فقط إلى العنوان التالي     
al7waar@yahoogroups.com
 
al7waar@yahoogroups.com للمشاركة أرسل إلى هذا العنوان فقط
al7waar-subscribe@yahoogroups.com للاشتراك في المجموعة أرسل رسالة فارغة إلى
al7waar-owner@yahoogroups.com للاقتراحات والشكاوي والاستفسار
هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب
نشترط فقط
الأدب والدليل
{وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ} (33) سورة فصلت
 
    للرد على الكذاب:  الحيدري http://www.alrad.net/hiwar/hydary

7/26/2012

بشائر الانجيل بمحمد عليه الصلاة والسلام

 
 
 
 
 
-------Original Message-------
 
From: asrar paltalk
Date: 08/09/1433 05:09:04 م
To: undisclosed-recipients
Subject: Fw: [al7waar.group] بشائر الانجيل بمحمد عليه الصلاة والسلام
 
Dt 18:18اقيم لهم نبيا من وسط اخوتهم مثلك واجعل كلامي في فمه فيكلمهم بكل ما اوصيه به
 
 وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى
 إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى
 
 
 
 
 
-------Original Message-------
 
From: المهــاجرين والأنــــــصار
Date: 08/09/1433 03:49:01 م
To: undisclosed-recipients
Subject: [al7waar.group] بشائر الانجيل بمحمد عليه الصلاة والسلام
 
 
 
 
 
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/282315_362615270471597_854342118_n.jpg
 
 
بشائر الانجيل بلإسلام و بمحمد عليه الصلاة والسلام
 
 
(الفانديك)(اشعياء)(Is-42-1)(هوذا عبدي الذي اعضده مختاري الذي سرّت به نفسي.وضعت روحي عليه فيخرج الحق للامم.)
عبدي مختاري= المختار= المصطفى[ الفــــانـــدايك ]-[ Is:21:14 ]-[ هاتوا ماء لملاقاة العطشان يا سكان ارض تيماء وافوا الهارب بخبزه. ]
تيماء تابعة لامارة المدينة المنورة

[ الفــــانـــدايك ]-[ Is:21:13 ]-[ . وحي من جهة بلاد العرب.في الوعر في بلاد العرب تبيتين يا قوافل الددانيين. ]
الوحي من السماء العرب قوم اعزهم الله بالإسلام

 : (فانديك)(المزامير)(Ps-84-6)(عابرين في وادي البكاء يصيرونه ينبوعا.ايضا ببركات يغطون مورة)
تحريف من بكة الى البكاء [ New International Version ]-[ Ps:84:6 ]-[ As they pass through the Valley of Baca,
 
[ آل عمران:96 ]-[  إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكاً وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ  ]

(فانديك)(انجيل يوحنا)(Jn-14-16)(وانا اطلب من الآب فيعطيكم معزيا آخر ليمكث معكم الى الابد.)
معزيا آخر ليس الروح القدس كما يدعي النصارى لان الروح القدس بزعمهم كان موجود
 
 
 
(فانديك)(انجيل يوحنا)(Jn-14-17)(روح الحق الذي لا يستطيع العالم ان يقبله لانه لا يراه ولا يعرفه.واما انتم فتعرفونه لانه ماكث معكم ويكون فيكم.)
محمد عليه الصلاة معنا في كل ثانية ودقيقة ويصلي عليه ملايين البشر بكل لحظة
 
 
(فانديك)(انجيل يوحنا)(Jn-16-7)(لكني اقول لكم الحق انه خير لكم ان انطلق.لانه ان لم انطلق لا يأتيكم المعزي.ولكن ان ذهبت ارسله اليكم.)
 اذا انطلق او رفع جاء نبي آخر
 
(فانديك)(اشعياء)(Is-29-12)(او يدفع الكتاب لمن لا يعرف الكتابة ويقال له اقرأ هذا فيقول لا اعرف الكتابة)

(الكاثوليكية)(اشعياء)(Is-29-12)(ثم يناول الكتاب لمن لا يعرف القراءة، ويقال له: -- إقرأ هذا --، فيقول: -- لا أعرف القراءة --.)
 
 [ العلق:1 ]-[ اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ  ]
 

(الفانديك)(رؤيا يوحنا)(Rv-19-11)(ثم رأيت السماء مفتوحة واذا فرس ابيض والجالس عليه يدعى امينا وصادقا وبالعدل يحكم ويحارب.)
الصادق الامين هو محمد بن عبد الله كان يسمى قبل البعثة
 
(فانديك)(التثنية)(Dt-33-2)(فقال.جاء الرب من سيناء واشرق لهم من سعير وتلألأ من جبال فاران وأتى من ربوات القدس وعن يمينه نار شريعة لهم.)
جبال فاران جبال مكة المكرمة  
 
(فانديك)(التثنية)(Dt-18-15)(. يقيم لك الرب الهك نبيا من وسطك من اخوتك مثلي.له تسمعون.)
المخاطب موسى عليه السلام ومثله تماما محمد عليه الصلاة والسلام

[ الفــــانـــدايك ]-[ Is:21:16 ]-[ فانه هكذا قال لي السيد في مدة سنة كسنة الاجير يفنى كل مجد قيدار ]
قيدار من أبناء اسماعيل عليه السلام

: التكوين 13:25 وَهذِهِ أَسْمَاءُ بَنِي إِسْمَاعِيلَ بِأَسْمَائِهِمْ حَسَبَ مَوَالِيدِهِمْ: نَبَايُوتُ بِكْرُ إِسْمَاعِيلَ، وَقِيدَارُ، وَأَدَبْئِيلُ وَمِبْسَامُ
 
(فانديك)(انجيل متى)(Mt-21-43)(لذلك اقول لكم ان ملكوت الله ينزع منكم ويعطى لأمة تعمل اثماره.)
 
 
 [ الترجمة اليسوعية ]-[ Is:29:12 ]-[
  ثم يناول الكتاب لمن لا يعرف القراءة، ويقال له: (( إقرأ هذا ))، فيقول: (( لا أعرف القراءة )).  ] . قال جبرائيل لرسول الاسلام : اقرأ ... فرد الرسول : ما أنا بقارىء لا اعرف القراءة... فقال جبريل : ( اقرأ باسم ربك الذى خلق ) . قارن يا مسيحى لعلك تهتدى للحق
 
للمشاركة والرد على الموضوع
أرسل فقط إلى العنوان التالي     
al7waar@yahoogroups.com
 
al7waar@yahoogroups.com للمشاركة أرسل إلى هذا العنوان فقط
al7waar-subscribe@yahoogroups.com للاشتراك في المجموعة أرسل رسالة فارغة إلى
al7waar-owner@yahoogroups.com للاقتراحات والشكاوي والاستفسار
هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب
نشترط فقط
الأدب والدليل
{وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ} (33) سورة فصلت
 
    للرد على الكذاب:  الحيدري http://www.alrad.net/hiwar/hydary
 
 
 

7/24/2012

سؤال لكل شيعي يعتقد انه يؤمن بالله وبرسوله وبآل البيت

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/282315_362615270471597_854342118_n.jpg

 بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
سؤال لكل شيعي يعتقد انه يؤمن بالله وبرسوله وبآل البيت
ارجووكم تجيبوا على هذا السؤال جواب تدين الله به ويكون حجة لك يوم تلقاه

يقول الله عز وجل
{وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا} (18) سورة الجن

{إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ } (14) سورة فاطر

{وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئًا وَهُمْ يُخْلَقُونَ} (20) سورة النحل

{إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} (194) سورة الأعراف

{قَالَ هَلْ يَسْمَعُونَكُمْ إِذْ تَدْعُونَ} (72) سورة الشعراء

{وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ} (13) سورة فاطر
هذا قول الله عز وجل عن كفر وشرك من يدعو غير الله,.
 انت لاتؤمن بهذا الكلام  أو تفسره أو تؤوله أو انه محرف لان من جمع القرآن منافقين وكفار ومرتدين
هذا لا يهمني وليس هذا السؤال!!؟
=-=-=
الرسول عليه الصلاة والسلام ماذا قال؟
قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-
( لا تسبوا أصحابي لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه ) [10]
وقال الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام
( الله الله في أصحابي الله الله في أصحابي لا تتخذوهم غرضا بعدي فمن أحبهم فبحبي أحبهم ومن أبغضهم فببغضي أبغضهم ومن آذاهم فقد آذاني ومن آذاني فقد آذى الله تبارك وتعالى ومن آذى الله فيوشك أن يأخذه ) [20]
وقال  الله عن اصحاب رسول الله وأقاربه
{قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْنًا إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ} (23) سورة الشورى
وأزواج واحباب واصحاب وآل بيت رسول الله هم اقاربه  لو انك تحب رسول الله لما ابغضت وعاديت ازاجه واصحابه وأهل بيته.
عزيزي الشيعي اعلم انك  لاتؤمن بأقوال الرسول لانك تعتقد انها ضعيفة او مجموعة اكاذيب او ان الرواة منافقين وكفار واعداء لرسول الله لايهمني وليس هذا السؤال..!!
السؤال الذي لن اجد ولم اجد جواب عليه ابدا هو ان اللإمام علي عليه السلام في كتب الشيعة قال أمير المؤمنين عليه السلام:
"بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم في هدم القبور وكسر الصور"
وسائل الشيعة 2/870
عن أبي عبد الله عليه السلام قال قال أمير المؤمنين عليه السلام:
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم إلى المدينة فقال:
" لاتدع صورة إلا محوتها ولا قبراً إلا سوّيته ولاكلباً إلا قتلته"
وسائل الشيعة 2/869 و3/62

  قال أميـر المؤمنين رضي الله عنه(حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة)انظر التهذيب186/2  الإستبصار142/2  وسائل الشيعة441/14

قال أبو عبد الله عليه السلام لي ولسليمان بن خالد: (قد حرمت عليكما المتعة)فروع الكافي48/2  وسائل الشيعة450/14
السؤال انا اسألك انت ايها الشيعي.. قد يقول لك المعمم انها تقية لكن انت الذي مازلت تملك عقلك ماتفسيرك لهذا ؟
اليس هذا كافي ليهدم العقيدة الوثنية عقيدة اللعن والكره والتكفير التي عشت عليها منذ الصغر وتعود الى الدين الاسلامي الحنيف الدين الذي لايأتيه الباطل ولا التناقض
كتاب الله وسنة الهادي عليه الصلاة والسلام وسنة امير المؤمنين الحقيقية علي ابن ابي طالب رضي الله عنه وأرضاه
هل من مجيب على اقول علي ابن ابي طالب وآل البيت يامن تدعي انك من اتباع وانصار المعصومين عليهم السلام

 

للمشاركة والرد على الموضوع
أرسل فقط إلى العنوان التالي     
al7waar@yahoogroups.com

al7waar@yahoogroups.com للمشاركة أرسل إلى هذا العنوان فقط
al7waar-subscribe@yahoogroups.com للاشتراك في المجموعة أرسل رسالة فارغة إلى
al7waar-owner@yahoogroups.com للاقتراحات والشكاوي والاستفسار
هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب
نشترط فقط
الأدب والدليل
{وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ} (33) سورة فصلت
    للرد على الكذاب:  الحيدري http://www.alrad.net/hiwar/hydary

7/22/2012

لايوجد فرق بين المسلم السني والشيعي!!!

From: asrar paltalk
Subject: لايوجد فرق بين المسلم  السني والشيعي



بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيعة الإمام علي عليه السلام ورضي الله عنه هم مسلمون من اصحاب رسول الله عليه
الصلاة والسلام في بادئ الأمر دينهم هو الإسلام دين محمد عليه الصلاة والسلام .

فقط كان الخلاف سياسي ليس عقائدي .ولا يوجد اي خلاف في العقيدة والدين
قال علي رضي الله عنه,,(وكان بدء أمرنا أنا التقينا والقوم من أهل الشام ، والظاهر أن ربنا واحد ،ودعوتنا في الإسلام واحدة .)
وليس لكرباء واللطم وتربة الحسين والحسينيات اي ذكر ولا علم لهم بها فقط نتج ,كخلاف بسيط قبل وبعد مقتل عثمان رضي الله عنه, منهم من يفضل عثمان على علي . ومنهم من فضل علي على عثمان رضي الله عنهم..

لايوجد اي خلاف بين المسلمين الأوائل في افضلية ابو بكر وعمر . والادلة كثيرة ,من السيرة والتاريخ . والواقع المشهود
قال علي رضي الله عنه على منبر الكوفة: لا أوتي برجل يفضلني على أبي بكر وعمر,إلا جلدته حد المفتري...الكشي: ترجمة رقم: (257)، معجم الخوئي: (8/153، 326)،الفصول المختارة127

سئل الإمام علي عليه السلام: لم اختار المسلمون أبا بكر خليفة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم وإماماً لهم؟ فأجاب عليه السلام بقوله:
"إنا نرى أبا بكر أحق الناس بها، وإنه لصاحب الغار وثاني اثنين، وإنا لنعرف له سنّه، ولقد أمره رسول الله بالصلاة وهو حي" شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد: (1/332)

هؤلاء هم شيعة علي رضي الله عنه . انتهى
هل انت يامن تدعي انك شيعي من شيعة علي وآل البيت او من الفرقة التالية؟
ثم دخل الخوارج والمجوس والموالي واليهود. وقلب الخلاف في الرأي إلى خلاف في
العقيدة ثم نشأ دين جديد هو دين الرافضة العدو اللدود لكل ماهو مسلم عربي ..بكل
ماتحمله الكلمة من معنى,تجد الرافضة الآن بعد ماتبلور الفكر الرافضي ونضج , انه مع كل بدعة تهدم
الاسلام يدافع عنها بكل ما أوتي من قوه,..وقنطرة لكل غازي لارض الاسلام.والمسلمين ومعول هدم وتفرقة وتكفير لأمة الاسلام

الان الرافضي يتعاطف ويحارب مع من يقول لاإله الا بشار ضد من يقول لاإله الاالله
لو ان الفكر الرافضي هو فكر شيعي حقيقي لكان الشيعة الآن مع الشعب السوري المظلوم ضد الطاغية بشار

اهلا وسهلا بالضيوف الرافضة
والسلام عليكم

الشيعة هم من قتل الحسين

 
 
قال علي بن الحسين عليه السلام ليزيد: يا  يزيد بلغني أنك تريد قتلي، فإن كنت لا بد قاتلي، فوجه مع هؤلاء النسوة من يؤديهن إلى حرم رسول الله صلى الله عليه وآله. فقال له  يزيد.: لا يؤديهن غيرك، لـعن الله ابن مرجانة، ((فوالله ما أمرته بقتل أبيك))، ولو كنت متوليا لقتاله ما قتلته، ثم أحسن جائزته  وحمله والنساء إلى المدينة. كتاب الإحتجاج للشيخ الطبرسي ج2ص39
افيقوا ايها الرافضة من الوهم الذي اعماكم واضلكم
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المعمم الرافضي هادي المدرسي يعترف
بان اجداده الرافضة هم من خذلوا وقتلوا الحسين رضي الله عنه
وشهد  شاهد من اهلها
 
 

تلميذ كمال الحيدري يعترف أن الشيعة هم من قتل الحسين

http://youtu.be/HFkU2rfcRw4

إعتراف كمال الحيدري من قتل الحسين هم الشيعة

http://youtu.be/tLTsVmBRt1A

طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل

لكم الف دليل

------------------------------------------
 
 
 
 
 من قتل الحسين بن علي رضي الله عنه
 

.هذا بحث اعده احد الاخوة جزاه الله خيرا اعتمد فيه على مراجع الشيعة فقط ليبين ان الشيعة هم من قتل الحسين بن علي ويتباكون اليوم على خذلانهم وغدرهم له وقد اقتصرنا على بعضه لبيان المطلوب نسال الله التوفيق والسداد
 
تعريف بقاتلي الحسين :
شمر بن ذي الجوشن الشيعي
 
شمر بن ذي الجوشن ـ واسمه شرحبيل ـ بن قرط الضبابي الكلابي، أبو السابغة، من كبار قتلة الحسين عليه السّلام، كان في أول أمره من ذوي الرّئاسة في هوازن موصوفاً بالشجاعة وشهد يوم صفين مع عليّ عليه السّلام،
 

شبث بن ربعي
شبث ( شيث ) بن ربعي :
كاتب الحسين ( عليه السلام ) ، وطلب منه القدوم إلى الكوفة وكان من المحاربين ، ولقد خاطبه الحسين ( عليه السلام ) يوم عاشوراء فنادى :
يا شبث بن ربعي ، ويا حجار بن أبجر ، ويا قيس بن الاشعث ، ويا يزيد بن
الحارث ، ألم تكتبوا لي أن أينعت الثمار واخضر الجناب ، وإنما تقدم على جند لك
مجندة . . إلخ ، ذكره الشيخ المفيد في الارشاد في أواسط ( فصل وكان خروج مسلم ابن عقيل - رحمة الله عليه - بالكوفة يوم الثلاثاء .
 
يقول الامام زين العابدين عليه السلام "ان هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم "
 

زينب وتحميلها الشيعة ما حدث
 
خطبة زينب بنت علي بن ابي طالب
 
خطبة زينب بنت علي بن ابي طالب بحضرة أهل الكوفة... في ذلك اليوم تقريعا لهم وتأنيبا عن حذيم بن شريك الاسدي قال لما اتي علي بن الحسين زين العابدين بالنسوة من كربلاء، وكان مريضا، واذا نساء اهل الكوفة ينتدبن مشققات الجيوب، والرجال معهن يبكون. فقال زين العابدين عليه السلام - بصوت ضئيل وقد نهكته العلة -:
ان هؤلاء يبكون علينا فمن قتلنا غيرهم، فاومت زينب بنت علي بن أبي طالب عليهما السلام إلى الناس بالسكوت. قال حذيم الاسدي: لم اروالله خفرة قط انطق منها، كأنها تنطق وتفرغ على لسان علي عليه السلام، وقد اشارت إلى الناس بان انصتوا فارتدت الانفاس وسكنت الاجراس، ثم قالت - بعد حمد الله تعالى والصلاة على رسوله صلى الله عليه وآله - اما بعد يا اهل الكوفة يا اهل الختل والغدر، والخذل ! ! الا فلا رقأت العبرة ولا هدأت الزفرة، انما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة انكاثا تتخذون ايمانكم دخلا بينكم هل فيكم الا الصلف والعجب، والشنفوالكذب، وملق الاماء وغمز الاعداء او كمرعى على دمنة او كفضة على ملحودة الا بئس ما قدمت لكم انفسكم ان سخط الله عليكم وفي العذاب انتم خالدون، اتبكون اخي؟ ! اجل والله فابكوا فانكم احرى بالبكاء فابكوا كثيرا، واضحكوا قليلا، فقد ابليتم بعارها، ومنيتم بشنارها ولن ترحضوا ابدا وانى ترحضون قتل سليل خاتم النبوة ومعدن الرسالة، وسيد شباب اهل الجنة، وملاذ حربكم، ومعاذ حزبكم ومقر سلمكم، واسى كلمكم ومفزع نازلتكم، والمرجع اليه عند مقاتلتكم ومدرة حججكم ومنار محجتكم، الاساء ما قدمت لكم انفسكم، وساء ما تزرون ليوم بعثكم، فتعسا تعسا ! ونكسا نكسا ! لقد خاب السعي، وتبت الايدي، وخسرت الصفة، وبؤتم بغضب من الله، وضربت عليكم الذلة والمسكنة، اتدرون ويلكم اي كبد لمحمد صلى الله عليه وآله فرثتم؟ ! واي عهد نكثتم؟ ! واي كريمة له ابرزتم؟ ! واي حرمة له هتكتم؟ ! واي دم له سفكتم؟ ! لقد جئتم شيئا ادا تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الارض وتخر الجبال هدا ! لقد جئتم بها شوهاء صلعاء، عنقاء، سوداء، فقماء خرقاء كطلاع الارض، او ملا السماء(13)
 
دعاء الامام الحسين رضي الله عنه على الشيعة
 
الامام الحسين عليهم التي تلاحقهم وتصيبهم لقد دعا الامام الحسين رضي الله عنه على شيعته قائلاً : " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا " { الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة
 

الإمام علي بن الحسين زين العابدين رحمه الله وموقفه من الشيعة:
 
وأما علي بن الحسين الملقب بزين العابدين فأبان عوارهم وأظهر عارهم وكشف من حقيقتهم فقال :
إن اليهود أحبوا عزيراً حتى قالوا فيه ما قالوا، فلا عزير منهم ولا هم من عزير، وإن النصارى أحبوا عيسى حتى قالوا فيه ما قالوا فلا عيسى منهم ولا هم من عيسى، وأنا على سنة من ذلك، إن قوماً من شيعتنا سيحبونا حتى يقولوا فينا ما قالت اليهود في عزير وما قالت النصارى في عيسى، فلا هم منا ولا نحن منهم .
 
هذا، وشيعته خذلوه وتركوه، ولم يبقى منهم إلا الخمسة كالرواية التي رويناها قبل، وأيضاً ما رواه فضل بن شاذان ["رجال الكشي" ص107].
 
أو ثلاثة كما ذكر جعفر بن الباقر أنه قال :
ارتد الناس بعد قتل الحسين (ع) إلا ثلثه، أبو خالد الكابلي ويحيى بن أم الطويل وجبير بن مطعم - وروى يونس بن حمزة مثله وزاد فيه : وجابر بن عبد الله الأنصاري" ["رجال الكشي" ص113].
 
الإمام الباقر وابنه الصادق رحمهما الله ويأسهما من الشيعة
 
وأما محمد الباقر فكان يائساً من الشيعة إلى حد حتى قال :
لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلثه أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق" ["رجال الكشي" ص179].
 
ويشير جعفر أنه لم يكن لأبيه الباقر مخلصون من الشيعة إلا أربعة أو خمسة كما روى :
إذا أراد الله بهم سوء صرف بهم عنهم السوء، هم نجوم شيعتى أحياءاً وأمواتاً، يحيون ذكر أبي، بهم يكشف الله كل بدعة، ينفون عن هذا الدين انتحال المبطلين وتأيول الغالين . ثم بكى فقلت : من هم؟ فقال : من عليهم صلوات الله عليهم ورحمته أحياء وأمواتاً بريد العجلي وزرارة وأبو بصير ومحمد بن مسلم" ["رجال الكشي" ص124].
 
وأما الباقر فكان لا يعتمد حتى ولا على هؤلاء، فكما روي عن هشام بن سالم عن زرارة أنه قال : سألت أبا جعفر عن جوائز العمال؟ فقال :
لا بأس به، ثم قال : إنما أراد زرارة أن يبلغ هشاماً إني أحرم أعمال السلطان" ["رجال الكشي" ص140].
 
ثم وكيف كان هؤلاء ؟ فأعرفهم عن جعفر أيضاً، ولقد روى مسمع أنه سمع أبا عبد الله يقول :
لعن الله بريداً، لعن الله زرارة" ["رجال الكشي" ص134].
 
وأما أبو بصير فقالوا : إن الكلاب كان تشغر في وجه أبي بصير" ["رجال الكشي ص155].
 
وأما جعفر بن الباقر فإنه أظهر شكواه عن شيعته بقوله حيث خاطب :
 
أما والله لو أجد منكم ثلاثة مؤمنين يكتمون حديثي ما استحللت أن أكتمهم حديثاً" ["الأصول من الكافي" ج1 ص496 ط الهند].
 
ولأجل ذلك قال له أحد مريديه عبد الله بن يعفور كما رواه بنفسه :
"قلت لأبي عبد الله عليه السلام : إني أخالط الناس فيكثر عجبي من أقوال لا يتولونكم ويتولون فلاناً وفلاناً لهم أمانة وصدق ووفاء، وأقوام يتولونكم ليس لهم تلك الأمانة ولا الوفاء ولا الصدق" ["الأصول من الكافي" ج1 ص375 ط طهران].
 
وفوق ذلك شكاكاً في القوم كله، ولأجل ذلك لم يكن يفتيهم إلا بفتاوى مختلفة حتى لا يفضوها إلى الأعداء والمخالفين كما مر بيانه مفصلاً.
 
وإنه كان كثيراً ما يقول :
ما وجدت أحداً يقبل وصيتي ويطيع أمري إلا عبد الله بن يعفور" ["رجال الكشي" ص213].
 
ومرة خاطب شيعته فقال :
ما لكم وللناس قد حملتم الناس عليّ؟ إني والله ما وجدت أحداً يطيعني ويأخذ بقولي إلا رجلاً واحداً عبد الله بن يعفور، فإني أمرته وأوصيته بوصية فأتبع أمري وأخذ بقولي" ["الأصول من الكافي" ص215].
 

الإمام موسى الكاظم ووصفه للشيعة
 
وأما ابنه موسى فإنه وصفهم بوصف لا يعرف وصف جامع ومانع لبيان الحقيقة مثله، وبه نتم الكلام، فإنه قال :
لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين، ولو تمحصتهم لما خلص من الأف واحد، ولو غربلتهم غربلة لم يبقى منهم إلا ما كان لي، إنهم طالما اتكؤوا على الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي" ["الروضة من الكافي" ج8 ص228].
 
فهؤلاء هم أهل بيت علي رضي الله عنه وهذه هي أقوالهم وآراءهم في الذين يدعون أنهم شيعتهم، أتباعهم ومحبوهم وهم يكبّون عليهم الويلات، ويكيلون عليهم اللعنات، ويظهرون للناس حقيقتهم وما يكنون في صدورهم تجاههم، وما أكثر لعناتهم عليهم والبراءة منهم، ولكننا اكتفينا بهذا القدر لأنها كافية لمن أراد التبصر والهداية كما أننا بيّنّا الحقيقة ما يكنه الشيعة لأهل بيت علي رضي الله عنه ولأهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم من كتب القوم أنفسهم، ووضعنا النقاط على الحروف، فهل من عاقل يتعقل؟ وهل من بصير يتبصر؟
إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، والله أسأل أن يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه، ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه، وهو الهادي إلى سواء السبيل وعليه نتوكل وإليه ننيب.
 
إن الحقيقة المفاجئة أننا نجد العديد من كتب الشيعة تقرر وتؤكد أن شيعة الحسين هم الذين قتلوا الحسين . فقد قال السيد محسن الأمين " بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه " { أعيان الشيعة 34:1 }.
وكانو تعساً الحسين يناديهم قبل أن يقتلوه : " ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار ، و أنما تقدم على جند مجندة؟ تباً لكم أيها الجماعة حين على استصرختمونا والهين ، فشحذتم علينا سيفاً كان بأيدينا ، وحششتم ناراً أضرمناها على عدوكم وعدونا ، فأصبحتم ألباً أوليائكم و سحقاً ، و يداً على أعدائكم . استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الذباب ، و تهافتم إلينا كتهافت الفراش ثم نقضتموها سفهاً ، بعداً لطواغيت هذه الأمة " { الاحتجاج للطبرسي }.
 
ثم ناداهم الحر بن يزيد ، أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم " أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ "{ الإرشاد للمفيد 234 ، إعلام الورى بأعلام الهدى 242}.
 
وهنا دعا الحسين على شيعته قائلاً : " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا " { الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة 18:2و38 } .
 
ويذكر المؤرخ الشيعي اليعقوبي في تاريخه أنه لما دخل علي بن الحسين الكوفة رأى نساءها يبكين ويصرخن فقال : " هؤلاء يبكين علينا فمن قتلنا ؟ " أي من قتلنا غيرهم { تاريخ اليعقوبي 235:1 } .
 
ولما تنازل الحسن لمعاوية وصالحه ، نادى شيعة الحسين الذين قتلوا الحسين وغدروا به قائلاً :" ياأهل الكوفة : ذهلت نفسي عنكم لثلاث : مقتلكم لأبي ، وسلبكم ثقلي ، وطعنكم في بطني و إني قد بايعت معاوية فاسمعوا و أطيعوا ، فطعنه رجل من بني أسد في فخذه فشقه حتى بلغ العظم { كشف الغمة540، الإرشاد للمفيد190، الفصول المهمة 162، مروج الذهب للمسعودي 431:1} .
 
فهذه كتب الشيعة بأرقام صفحاتها تبين بجلاء أن الذين زعموا تشييع الحسين ونصرته هم أنفسهم الذين قتلوه ثم ذرفوا عليه الدموع ، وتظاهروا بالبكاء ، ولايزالون يمشون في جنازة من قتلوه إلى يومنا هذا ، ولو كان هذا البكاء يعكس شدة المحبة لأهل البيت فلماذا لايكون البكاء من باب أولى على حمزة عم النبي صلى الله عليه وسلم ، فإن الفظاعة التي قتل بها لا تقل عن الطريقة التي ارتكبت في حق الحسين رضي الله عنه حيث بقر بطن حمزة واستؤصلت كبده ، فلماذا لايقيمون لموته مأتماً سنوياً يلطمون فيه وجوههم ويمزقون ثيابهم ، ويضربون أنفسهم بالسيوف والخناجر ؟ أليس هذا من أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم ؟ بل لماذا لايكون هذا البكاء على موت النبي صلى الله عليه وسلم ؟! فإن المصيبة بموته تفوق كل شيء ؟ أم أن الحسين أفضل من جده لأنه تزوج ابنة كسرى الفارسية؟
 

حكم امير المؤمنين على بن ابي طالب في الشيعة
 
قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه حين خذله الشيعة و لم ينصروه في عده معارك، بعدما بايعوه و حلفوا على طاعته و الولاء له و تستروا وراء اسمه، و لكن كلما دعاهم إلى المناصرة بدأوا يتسللون منها ملتمسين الأعذار و بدون التماسها أحياناً حتى قال مخاطبا إياهم:
((يا أشباه الرجال و لا رجال حلوم الأطفال و عقول ربات الحجال لوددت اني لم أركم و لم أعرفكم معرفة. و الله جرت ندماً و اعقبت صدماً....قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً و شحنتم صدري غيظاً، و جرعتموني نغب التهمام أنفاساً، و أفسدتم على رأيي بالعصيان و الخذلان حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع و لكن لاعلم له بالحرب، و لكن لا رأي لمن لايطاع((
 
نهج البلاغة ـ ص 70،71 طبعة بيروت
 

و يقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه في كتاب ( نهج البلاغة ) و هو عندهم من أصدق الكتب يصف جهاد أصحابه من الشيعة:
 
(( أما بعد، فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه الله لخاصة أوليائه وهو لباس التقوى ودرع الله الحصينة وجُنَّتُهُ الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذل وشمله البلاء ودُيِّثَ بالصغار والقَمَاءة، وضرب على قلبه بالأسداد وأديل الحق منه بتضييع الجهاد وسيم الخسف، ومنع النصف. ألا وإني قد دعوتكم لقتال هؤلاء القوم ليلاً ونهاراً، وسراً وإعلاناً وقلت لكم اغزوهم قبل أن يغزوكم فوالله ما غزي قوم قط في عقر دارهم إلا ذلوا، فتواكلتم وتخاذلتم حتى شنت عليكم الغارات وملكت عليكم الأوطان(فيا للعزة!؟) ….. فيا عجباً! عجباً والله يميت القلب ويجلب الهم من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم فقبحاً لكم وترحاً حين صرتم غرضاً يُرمى يُغار عليكم ولا تغيرون وتُغْزَوْن ولا تَغْزون، ويُعصى الله وترضون، فإذا أمرتكم بالسير إليهم في أيام الحر قلتم هذه حَماَرَّةُ القيْظ (شدة الحر) أمهلنا يسبخ عنا الحر وإذا أمرتكم بالسير إليهم في الشتاء قلتم هذه صَباَرَّةُ القُرِّ(31) أمهلنا ينسلخ عنا البرد كل هذا فراراً من الحر والقر تفرون فأنتم والله من السيف أفر(!!) ياأشباه الرجال ولا رجال (!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددت أني لم أراكم ولم أعرفكم معرفة، والله جرت ندما وأعقبت سدماً فأذلكم الله، لقد ملأتم قلبي قيْحاً، وشحنتم صدري غيظاً وجرعتموني نُغب التَّهام أنفاساً، وأفسدتم على رأياً بالعصيان والخذلان…..)) نهج البلاغة ص (88 ـ 91). ط مكتبة الألفين .
 
ويقول في موضع آخر يصفهم :
(( أيها الناس المجتمعة أبدانهم المختلفة أهواؤهم كلامكم يُوهي الصُّمَّ الصِّلاب وفعيلكم يطمع فيكم الأعداء تقولون في المجالس كيت وكيت فإذا جاء القتال قلتم حِيْدِي حَيَادِ(كلمة يقولها الهارب!) …. المغرور والله من غررتموه، ومن فاز بكم فقد فاز والله بالسهم الأخيب (!) ومن رمى بكم فقد رمى بأفوق ناصل، أصبحت و الله لا أصدق قولكم و لا أطمع في نصركم و لا أوعد العدو بكم…..)) راجع نهج البلاغة ص (94 ـ 96).
 
ويقول في موضع آخر يصفهم (( أف لكم! لقد سئمت عتابكم، أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة عوضاً؟ وبالذل من العز خلفا(هؤلاء الذين أتى الله بهم يجاهدون خلفاً لأبي بكر وعمر والصحابة المرتدين! فكيف بالقائم وأصحابه؟!) إذا دعوتكم إلى جهاد عدوكم دارت أعينكم كأنكم من الموت في غمرة، ومن الذهول في سكرة يرتج عليكم حواري فتعمهون، فكأن قلوبكم مأْلُوسة فأنتم لا تعقلون…..ما أنتم إلا كإبل ضل رعاتها فكلما جمعت من جانب انتشرت من آخـر، لبئس لعمـر الله سعر نار الحرب أنتم تكادون ولا تكيدون وتنتفض أطرافكم فلا تمتعضون لا ينام عنكم وأنتم في غفلة ساهـون)) نهج البلاغة ص (104 ـ 105) .
 
يقول في موضع آخر:
(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة ص (143 ـ 144).
 
و يقول في موضع آخر
(( استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا، ونصحت لكم فلم تقبلوا.....ثم يقول: لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ))!!!؟ المصدر السابق ص (224). نهج البلاغة.
 
حكم باقي الأئمة على الشيعة
 
شهادة الحسن بن علي رضي الله عنه ضد الشيعة ، و يدعون حبه و أنه حجه
 
و قال الحسن بن علي رضي الله عنه واصفاً شيعته الأفذاذ! بعد أن طعنوه (( أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، والله لئن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي واومن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتي وأهلي))!؟
الإحتجاج للطبرسي جـ2 ص (290).
 
شهادة الحسين بن علي رضي الله عنه
ضد شيعته الذين يدعون حبه ويقولون أنه حجه ويتباكون عليه وسميت الحسينيات نسبه لأسمه هذا الحسين رضي الله عنه يوجه كلامه إلى أبطال الشيعة فيقول (( تبّاً لكم أيتها الجماعة وترحاً وبؤساً لكم حين استصرختمونا ولهين، فأصرخناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفاً كان في أيدينا، وحمشتم علينا ناراً أضرمناها على عدوّكم وعدوّنا، فأصبحتم إلباً على أوليائكم، ويداً على أعدائكم من غير عدلً أفشوه فيكم، ولا أمل أصبح لكم فيهم، ولا ذنب كان منا إليكم، فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا والسيف مشيم، والجأش طامـن…)) المصدر السابق جـ2 ص (300).الاحتجاج ـالطبرسي
 
شهادة الباقر ضد شيعته الذين يدعون محبته وهو نفسه لايحبهم
 
هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).
 
وهذا موسي بن جعفر الذي ينتمي له أي سيد يدعي أنه الموسوي نسبه ليشهد على شيعته
 
وأما بالنسبة للإمام موسىبن جعفر سابع الأئمة فيكشف عن أهل الردة الحقيقيون فيقول (( لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين (!!!!) و لو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد (!؟) و لو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ماكان لي انهم طالما اتكوا علـى الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي إنما شيعة علي من صدق قوله فعله))
 
الروضة من الكافي جـ8 ص (191) تحت ( إنما شيعة علي من صدق قوله فعله ) رقم (290).