8/12/2011

برنامج " كنت شيعياً "

برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الأولى - الجزء الأول


برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الأولى - الجزء الثاني

برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الثانية - الجزء الأول



برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الثانية - الجزء الثاني

برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الثالثة - الجزء الأول


برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الثالثة - الجزء الثاني


برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الرابعة - الجزء الأول

برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الرابعة - الجزء الثاني


برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الخامسة - الجزء الأول


برنامج " كنت شيعياً " الحلقة الخامسة - الجزء الثاني

برنامج " كنت شيعياً " الحلقة السادسة - الجزء الأول


برنامج " كنت شيعياً " الحلقة السادسة - الجزء الثاني


برنامج " كنت شيعياً " الحلقة السابعة - الجزء الأول


برنامج " كنت شيعياً " الحلقة السابعة - الجزء الثاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق