بطاقته الشخصية
ينحدر من اصول هندية
يدعي امام المسلمين ولم يحج اطلاقا!!
هو مصدر الشغب والفتنة تحت مسمي تجديد الثورة الإسلامية وأول اعماله ثار على حجاج بيت الله الحرام وأحل دماء المسلمين والمسجد الحرام في صيف (1407هـ)
استكمال وتنفيذ خطط قتل الحجاج بين الصفا والمروة!! النص : " كأني بحمران بين أعين وميسر بن عبد العزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة "، كما في بحار الأنوار للمجلسي ج(53)، ص(40) وعزاه إلى الاختصاص للمفيد .
" بروتوكول " من أعمال مهديهم المنتظر والذي يترقبون خروجه منذ مئات السنين، ويحلمون بتحقيق أعماله ( ومنها هذا العمل ) من قديم الزمان. وسيقوم بتنفيذ هذا " البروتوكول " القائلون بعموم ولاية الفقيه المتضمن نقل أعمال المهدي ووظائفه إلى الفقيه الشيعي ليتولى جميع أعماله، وينفذ كل مهامه بعد أن طالت غيبته، وتمادى احتجابه وأيسوا من خروجه كما في" الاختصاص المفيد" صـ 36-37
يريدون: نزع الحجر الأسود من الكعبة !!
يقول النص : " يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح، وبيت إدريس، ومصلى إبراهيم ... ولا تذهب الأيام والليالي حتى ينصب الحجر الأسود فيه ". كما في: "الوافي" للفيض الكاشاني، باب فضل الكوفة ومساجدها، المجلد الثاني، ج(1)،ص(215)
هذا وعد من زنادقة العصور البائدة أن يقوموا بنقل الحجر الأسود إلى أماكن العبادات عندهم، وهي الأضرحة والقبور، والتي يسمونها بالمشاهد، ويحدد هذا النص "الكوفة": وهي الموطن الأول التي نسج فيها ابن سبأ اليهودي خيوط مؤامرته، ووضع فيها خليته الأولى، ولذا جاء في نصوص الروافض إنه لم يقبل دعوتهم من بلاد الإسلام إلى الكوفة ، كما في " بحار الأنوار" ج(100)، ص(259)، ج(60)، ص(209)
«آية اللهمجتبى الحسيني الشيرازي يقول وينادى
اقتلوا أهل السنة الوهابيون واهدموا مساجدهم
الصور خير شاهد
يدعي إمام المسلمين ولم يحفظ أية واحده من القرأن الكريم ولا ينطق اللغة العربية !!!يدعي حب أهل البيت ولا يأخذ عن السنة النبوية !!!
هو اول من اطلق كلمة وهابية على اهل السنة و يقول إن الملك فهد يطبع القرآن لنشر الوهابية من أجل هدم الإسلام والقرآن.
مدعي النبوة وجعل نفسه أعظم من النبي الكريم وأدخل اسمه في أذان الصلاة .
تصريحاته النارية
خطط للتفجير فى مكة ويحذر اصحابه بعدم السفر ويعدونها كرامة له !!!كتاب كرامات الخمينى
يحث اتباعة على لعن حكام المملكة العربية السعودية
يصرح بإن الرسول استخدم التقية ولم يوفق في الرسالة
حتى خاتم الانبياء(ص) اللذي قد جاء للاصلاح ايضا لم يوفق
(كتاب مختارات وخطابات الامام الخمينى ص(42)
ويتهم النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي
( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه
يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) :
يعترف انه قد قضي عمرة فى ضلال والجهاله
القرأن فى كتاب الامام الخمينى ص 84
يقول الخمينى " تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ".
الحكومة الإسلامية ص 113
ينسب الخمينى للأئمة صفة الألوهية
يقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون الحكومة الإسلامية ص 113
الخمينى ينفي احترامه للرسول
"إن ميلاد الإمام المهدي عيد كبير بالنسبة للمسلمين ، يعتبر أكبر من عيد ميلاد النبي محمد ولذلك علينا أن نعد أنفسنا من أجل مجيء الإمام المهدي عليه السلام"
من خطابات الخمينى ذكري مولد المهدي 15-8-1400هـ
الخمينى يحرض على الشرك
(ليس من الشرك طلب الحاجة من الموتى)
كشف الاسرار ص30
الخميني ... علي هو الاله –يقول عن أمير المؤمنين
علي رضي الله عنه : ( خليفته ) ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الروحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) .
مصباح الهداية ص 1
يقول الخمينى علي هو الاله
تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال:" أي ربكم الذي هو الإمام. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم
" مصباح الهداية ص 145
الخمينى يحث اتباعة على لعن حكام المملكة العربية السعوديةزلال ما قبل الظهور-ص43
يقول الامام الخمينى : أن لائمتنا مقاما لا يبلغة ملك مقرب ولا نبي مرسل
اي طعن هذا بالرسول صلى الله عليه وسلم ؟!!
الحكومة الاسلامية (ولاية الفقيه) ص 75
الرعد هو صوت علي بن ابي طالب رضى الله عنه
الاختصاص للمفيد ص 367
من اقوى فتاوي الخميني
جواز تفخيذ الرضيعة
(وأما سائر الإستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى فى الرضيعة))( تحرير الوسيلة2/221)
)المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية)
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11
الخميني يجيز التمتع بالزانية
يقول(مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور)
يا لكرم أخلاق الخميني ، يقول رب العزة والجلال {والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرّم ذلك على المؤمنين}، فهنيئا للخميني تحديده للصنف الذي يليق به وهو ( مشرك)
كتابه تحرير الوسيلةج2ص292
اجازة التلقيح الصناعى من رجل اخر
يعنى اطفال حرام والعياذ بالله – كتاب اجوبة واستفتاءات – الجزء الثانى
المعاملات ص71 المسائل الطبية س194
استحباب اكل الطين
يستثنى من الطين طين قبر سيدنا ابي عبدالله الحسين للاستشفاء بحيث لا يزيد عن اكل الطينة بقدر الحمصة
تحرير الوسيلة مسألة رقم 9
جواز نكاح بنت الأخ على العمة
و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما.و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت
من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291
تكفيره لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
تكفيره لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : "" والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد،وبأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه""). و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً
تحرير الوسيلة ( 1 / 352
أباحة حرمة ومال السني
بقوله:"والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان ووجوب إخراج خمسه
في تحرير الوسيلة (1/352)
ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط : طاهر
من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291
الطهارة ليست مشروطة في كل مواضع الصلاة"
يشترط في صحة الصلاة طهارة موضع الجبهة في السجود دون المواضع الأخرى فلا بأس بنجاستها
تحرير الوسيلة ص 57
ولنبدأ إخواني بكلمه قالها الخميني وصدق فيها :قال الخميني في كشف الأسرار ( 99 ) : « إن طهران يوجد فيها مشتر لكل متاع ، وإن أحداً لو ادعى الألوهية فإنه سيجد من يتبعه »
إقرار الخميني أنه لا يعبد الله سبحانه وتعالى حيث قال :
( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشف الأسرار–ص 123.
الخميني يتهجم على النبي صلى الله عليه وسلم :
يتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).
الغلو عند الخميني :
ينقل الخميني عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114
ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام ) .مصباح الهداية ص 145. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم.وقال الخميني : « فإن للأئمة مقاماً محموداً ، ودرجة سامية ، وخلافة تكوينية ، تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذرات هذا الكون ، وإن من ضروريات مذهبنا أنَّ لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل » . كتاب ( الحكومة الإسلامية للخميني ص 52 )وقال أيضاً:
« اعلم أيها الحبيب ، أنَّ أهل بيت العصمة عليهم السلام ، يشاركون النبي صلى اللّه عليه وسلم في مقامه الروحاني الغيبي قبل خلق العالم ، وأنوارهم كانت تسبح وتقدس منذ ذلك الحين ، وهذا يفوق قدرة استيعاب الإنسان حتى من الناحية العلمية » ؟ ! كتاب « زبدة الأربعين حديثا ص 232 »و قد ذكر ( أن الفقيه الرافضي بمنزلة موسى و عيسى ) . انظر الحكومات الإسلامية ص 95
الشرك بالله من وجهة نظر الخميني :
قال تعالى : { اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إلَهٍ غَيْرُهُ أَفَلا تتَّقُونَ } (الأعراف : 65) .وقال سبحانه وتعالى : { إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاءُ} (النساء : 48) ، فكل ذنب هيّن بمقابل الشرك بالله .قال الخميني في كتاب ( كشف الأسرار 42 ) : « وبعد أن تبين أن الشرك هو طلب الشيء من غير رب العالمين على أساس كونه إلهاً ؟ فإن ما دون ذلك ليس بشرك ، ولا فرق في ذلك بين حي وميت ، فطلب الحاجة من الحجر ليس شركاً ، وإن يكن عملاً باطلاً » .والله أخبرنا أن أهل مكة لم يكونوا يدعون الأصنام على أساس كونها آلهةً ، ولكن وسطاء إلى الله ، قال تعالى :
{ وَالذِينَ اتَّخَذًوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلاَّ لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى } (الزمر : 3) فهل تركهم النبي صلى اللّه عليه وسلم ، وقال : إنهم لم يتخذوها آلهة ؟ ! وأن الأمر جائز ، أم أنه أنكر عليهم وقاتلهم عليه ، وبيَّن لهم أن هذا من الشرك الأكبر ؟
قوله بتحريف القرآن:
و الخميني يترحم على الملحد المجوسي صاحب كتاب فصل الخطاب ويتلقى عن كتابه مستدرك الوسائل و يحتج به. انظروا إلى الكفر الصريح في الكلام الآتي ذكره من كتاب كشف الأسرار للخميني :
( إن الذين لم يكن لهم ارتباط بالإسلام والقرآن إلا لأجل الرئاسة والدنيا ، و كانوا يجعلون القرآن وسيلة لمقاصدهم الفاسدة ، كان من الممكن أن يحرفوا هذا الكتاب السماوي في حالة ذكر اسم الإمام في القرآن و أن يمسحوا هذه الآيات منه و أن يلصقوا وصمة العار هذه على حياة المسلمين ). كشف الأسرار ( ص 114 ).و لا يتورع عن التبرء من الصحابة و اتهامهم بالكفر و الردة فيقول ( ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ) كشف الأسرار– للخميني ص 193.
هو يقول أنّه على دين يخالف دين الصحابة! فهو إذاً على غير دين الإسلام!
شذوذات الخميني:
قال الخميني :
1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر "
2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "
3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .
4 - " لا يجوز وطء الزوجة قبل اكمال تسع سنين ، و أما سائر الايمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا باس بها حتى في الرضيعة "
5 - " لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت " ) أي : يجوز الجمع بين المرأة وخالتها ( » .
6 - في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز ان يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان "
--- من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 الى 291 ---
وجاء في تحريرالوسيلة ( 1/119 ) قول الخميني : « يشترط في صحة الصلاة طهارة موضع الجبهة في السجود دون المواضع الأخرى ، فلا بأس بنجاستها » .
هذا هو الخميني الذي قال فيه أحد مسؤولي إيران :
)إن الخميني أعظم من النبي موسى وهارون ) . و قد قارن الرافضي المعاصر ( محمد جواد مغنية ) بين الخميني ونبي الله موسى مقارنة سيئة توضح مدى تقديمهم الخميني و حبه على أنبياء الله تعالى
و موسى عليه السلام أكرم و أعظم من أن يقارن بصفوة الصالحين فكيف يفضل عليه
الخميني ، و لكنه منطق الغلاة الذين فرغت قلوبهم من حب الأنبياء و أشبعت بحب الخميني و الأئمة حتى قدموهم على أنبياء الله و العياذ بالله من سوء العاقبة .
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه
وأسأل الله الهدايه للجميع
******
أضــــــــــــافات للموضـــوع
وانظر الى الخميني كيف يصحح حديث من أجل أثبات ولاية الفقيه ثم يحكم بوضعه من أجل الأنكار على أبي بكر الصديق ؟! .
اللهم يا حي يا قيوم نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلي أن ترينا يوماً أسوداً في ياسر الخبيث ومجتبى الشيرازي
1. قال الشيخ محمد ناصر الدين الألباني -رحمه الله-:
2. طالبالحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه الف دليل
الجاهل يتعلم
وصاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل
قال جعفر الصادق رحمه الله :" ما أنزل الله من آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع".رجال
الكشي ص 154
عن أبن فرقد قال : (قلت لأبي عبدالله عليه السلام ماتقول في قتل الناصب؟ قال : حلال الدم ولاكن أتقي عليك , فأن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقة في البحر فأفعل قال : ماتقول في ماله ؟ قال: خذ ماقدرت عليه)
بحار الأنوار للمجلسي 27/231
منسبأصحابي فعليـه لعنة الله والمــلائكـة والناس أجمـعين
قيللأحمدبنحنبل ..
الرجليصومويصليويعتكفأحباليكأو يتكلمفي أهل البدع
فقال.اذاقاموصلىواعتكففإنماهولنفسه..
وإذاتكلمفيأهلالبدع.فإنماهوللمسلميينوهذا
أفضل
قالأحدالمهتدينإلىالسنه
كسبتالصحابهولم
أخسرأهلالبيت
قالشيخالاسلامابنتيميةرحمهاللهتعالى
إنالرافضهأكذبالناسفيالمنقول
وأجهلالناسفيالمعقول
سُئلالامامأحمدمنهمالرافضهقالالذييسب
أبابكروعمر)مجموع فتوى ابن تيمية 4/435
قالالشيخناصرالعمر:الرافضههمالذينيسبونالشيخينوأمهاتالمؤمنين
--
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~* ~*~*~*~*~*~*~*~*~
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
زادي قليل ماأراة مبلغي
أ الى الزادي ابكي ام لطول مسافتي
أتحرقني بالنارياغايه المنى
فأين رجائي فيك اين مخافتي
فأين رجائي فيك اين مخافتي
__._,_.___
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق