5/02/2011

من هو الرافضي ؟؟؟

 

من هو الرافضي ؟؟؟
%% تعريف الرافضي %%


الرافضي :: هو كائن مسلوب الإرادة مهزوز العقيدة , يستغيث بالمخلوق ويترك الخالق, ويذهب إلى الحيسنية و يترك المسجد, ويجمع الخمس ويدفعه للمعمم , يقضي عمره لطم ونياحه وقبور, يحفظ قليل من الآيات لكنه يحفظ 1000 لطميه , لا يستعمل عقله مطلقا,عنده كلام المعمم فوق كلام الله , يهوى اللعن في الصحابة , ولائه إلى دولة فارس , يستمع إلى الرادود ويعرض عن القرآن, يعشق الأساطير والخرافات , أحزانه أبديه لا تنسى , لا يذكر الله إلا قليلا لكنه يذكر الأموات أكثر, عنده شعور بالمظلومية الدائمة , أدعو ا لهذا الكائن المغفل بالهداية .

=====
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

دين صنعه اليهود فحق عليهم ان يدعمو ما اسسه ابن سبأ


Subject: [al7waar] دين صنعه اليهود فحق عليهم ان يدعمو ما اسسه ابن سبأ
 


 
 
 
 
 
 
 
 
 
فضيحة القنوات الشيعيه وشركات الاستضافه الاسرائيليه !!!!

لو بحثت عن شركة اتصالات الأقمار الصناعية المستضيفة لعدد من القنوات الطائفية التي تلبس رداء التشيع وتتظاهر بالولاء لآل البيت، وآل البيت الأطهار منهم براء، وتنشد المقتل صباح مساء، وتصرخ بالمظلومية والهولوكوست الأزلي.. فسوف تأتيك المفاجأة عندما تكنشف أن الشركة المستضيفة لهذه القنوات هي شركة اسرائيلية تبث من فلسطين المحتلة..!!

كل ما عليك أن تفعله هو زيارة الموقع: http://www.satage.com/en/Channels/ArabicChannels.php

وسوف تكتشف أن شركة RRSat هي الشركة المستضيفة لبث القنوات التالية:
1. قناة فدك
2. قناة الامام الحسين
3. قناة العالمية
4. قناة آل البيت
5. قناة الأنوار
6. قناة الغدير

وتشاهدون في الصورة كلمة RR sat والظاهرة تحت أسم القناة في الصورة الملتقطة لقناة فدك أثناء البث..

فمن هي شركة RRSat ؟ كل ما عليك أن تفعله هو أن تذهب لموقعها: www.rrsat.com ثم اذهب الى فقرة اتصل بنا، ستجد أن هذه الشركة مقرها إسرائيل، نعم .. إنها شركة إتصالات إسرائيلية خاصة لرجل الاعمال اليهودي David Rive، وهي واحدة من أكبر 100 شركة في إسرائيل..!

فما هو القاسم المشترك ياترى بين المشروع الصهيوني والمشروع الطائفي؟؟ وهل يستضيف الصهاينة هذه القنوات حبا بالحسين وآل البيت.. أم أن هناك مشروعا صهيونيا إيرانيا مشتركا لتمزيق الأمة العربية والاسلامية من خلال نشر قنوات اللطم والنواح وإثارة الأحقاد والمطالبة بالثارات؟؟