2/28/2011

هل الشيعة هم المنافقين ؟











السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل الشيعة هم المنافقين أو منافقون؟,

هذا سؤال يحق لنا أن نسأله وإذا أثبتنا صحته  يكون الأمر جد خطير.. وعظيم,,لان مصير  المنافقين في الدرك الأسفل من النار والعياذ بالله فالأمر يستحق البحث بصدق

ماهو النفاق ؟؟

الجواب هو أظهار عكس ما تبطن  بمعني الكذب ,,والكذب  صفة مذمومة ومحرمة ونهى الله عن الكذب لأنه يؤدي إلى الفجور بالتالي إلى النار كما في الحديث الشريف ,,هل صفة الكذب موجودة في الدين الرافضي أو الشيعي . مجرد سؤال.. مطروح للإخوة الشيعة !

كيف نعرف المنافق؟

المنافق له علامات بينه لا تخفى على كل لبيب وأشار إليها القران الكريم بالآية الكريمة..
 وَلَوْ نَشَاء لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ 
,,من علامات المنافقين هو لحن القول أي   لا يحسنون التحدث بلغة القران العربية  الفصحى , لهم لغة خاصة بهم تميزهم بها من أول كلمة

هل هذا ينطبق على الشيعة الروافض ؟؟
السؤال  أيضا مطروح

اللهم أرنا الحق حق وارزقنا إتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه  اللهم آمين

 
    
انقر الصورة لتكبيرها



للمشاركة والرد على الموضوع
أرسل فقط إلى العنوان التالي
       
al7waar@yahoogroups.com

هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله
والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب
نشترط فقط الأدب والدليل




2/27/2011

توبة عبدالوهاب البراهيم من دين الرافضة












توبة عبدالوهاب البراهيم من دين الرافضة


توبة عبدالوهاب البراهيم من دين التشيع دين الرافضة الذي ظل يعتنقه لأكثر من 30 سنة حيث كان أقاربه من أسياد الرافضة وهو ماجعل الرافضة

تتزلزل أركانهم حيث حاولوا قتله وثنيه عن طريق الحق بشتى الوسائل ولكنه ثبت على طريق الحق رغم كل الصعوبات نسأل الله أن يثبته ويوفقه لما

فيه الخير

 
   
انقر الصورة لتكبيرها






للمشاركة والرد على الموضوع
أرسل فقط إلى العنوان التالي
       
al7waar@yahoogroups.com

هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله
والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب
نشترط فقط الأدب والدليل




حوار حول المتعة









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ارحب فيك يشهد الله  اخي احمد اني ارى انك انسان محترم 
وعلى خلق لكن ارجو المعذرة حتى لو قسينا بعض الشئ
لان في من الشيعة للاسف يغيضون في اعتقادهم اللذي
لا نراه صحيح مع احترامي الشديد لك
انا اشرح لك عن المتعة بما نراه انه الحيقية  من الكتاب والسنة 
و لك الحق بالحوار والمناقشة والقبول والرفض
لكن اتمنى تعلق
المتعة  وهي مخالف للفطرة كما يحدث في ايران ربع مليون لقيط 
وكما حدث في دوار الؤلؤه ان طعن ممارس المعة.
 هذا دليل عقلي لاتستهين به وتقول خوش دليل وانت اعلم بالكثير 
من الادلة مني مثل ان المرأة  الشريفة لاترضاه لنفسها 
والشريف لايرضاه لاهل بيته .. وهكذا يسمى دليل عقلي
نأتي للدليل النقلي اتيت باية
فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً
المقصود بالاية هي الزواج الحقيقي
 والاية هذي هذي
وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً
كما ذكر الله تفسرها في الاية الكريمة الاتية
 وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ وَاللّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُمْ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ
ذكر الله الاجور ولم يذكر المتعة جاء بحل لمن لم يستطيع الزواج 
ولم يذكر المتعة
هل انتم اعلم من الله تعالى الله  والايات كثير 
و الاجور المقصود به المهر
ناتي للنقل الاخر من اقول الرسول صلى الله عليه وسلم
,
  نكاح المتعة كان مباحا في الجاهلية  مثل الخمر والميسر و الازلام …الخ 
من عادات الجاهلية و بعد بعثة الرسول تدرج في تحريم هذه الخرافات
حديث للرسول عليه الصلاة والسلام  قال
وعن الربيع بن سبره أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله _ صلى لله عليه وسلم _ فقال : يا أيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء وان الله قد حرم ذلك إلي يوم القيامة فمن عنده منهن شيء فليخل سبيله
هذا حديث واحد عن الرسول عليه الصلاة والسلام  والاحاديث كثر
نحن نقول سمعنا واطعنا
الدليل الان من اقوال ال البيت
حديث امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام  وال البيت 
ولن اذكر الا حديث واحد فقط
قال عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : 
( حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم نكاح المتعة ولحوم الحُمُر الأهلية يوم خيبر )
( الأستبصار للطوسي ج 2 ص 142 وكتاب وسائل الشيعة للعاملي ج 21 ص 12 )
والاحاديث كثيرة كما ذكرنا
 انتم اخي العزيز مثل الذي يقول الخمر حلال والدليل من القران ويأتي بالاية
 يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَقْرَبُواْ الصَّلاَةَ وَأَنتُمْ سُكَارَى حَتَّىَ تَعْلَمُواْ مَا تَقُولُونَ
وتتجاهلون حكمة التحريم بالتدرج
اتمنى من الله ان يشرح الله صدرك للحق   الواضح 
بالدليل من الكتاب والسنة واقوال ال البيت الاطهار
السلام عليكم
=============================


www.kute-group.blogspot.com 
عجيب أمرك والله يا أخي المسلم
تنهي الموضوع أو الحوار على كيفك
وبعدين يا أخي السيد السيستاني حفظه الله
أجاب على السؤال وهو : ما هي صيغة المتعة
المقصود بالصيغة هي : القبول والإيجاب
في محضر هذا السؤال والجواب
يا أخي لا تهرف بما لا تعرف
يا أخي إذا تجهل موضوع لا تتدخل فيه
وتتكلم عن الآية الكريمة وتقول بأنها لا تنصفني
أقول لك جاوبني عن استفساري
ولم تجاوبني.. وسأعيده لك من جديد

آية 42 من سورة النساء
فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً
قلت لك ارجع إلى تفاسيركم عن هذه الآية
وقلت لك
كيف يستمتع الزوج بزوجته وتطلب الآية الكريمة منه
أن يأتيها أجرها .. وتفرض عليه الآية بالأجر
وهذا الأجر فريضة أي واجبة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتعطي أنت نتيجة نهائية من غير معطيات
وتقول : إذن المتعة لاتوجد بها شروط فهي كالفاحشة
وتتبجح وتعتذر بقولك

اعتذر والله بس لابد نوضح له دينه
اعتبري واحد يريد أن يهتدي وتعامل معي
كما أمرك القرآن الكريم بقوله
وجادلهم بالتي هي أحسن
أليس تدعي أنك تتبع منهج القرآن الكريم
أين هو منهجك
أعتذر لك .. لأنك بصراحة أغضتني
أخوك المسلم / أحمد

www.kute-group.blogspot.com 
 


--- On Sat, 2/26/11, al7zeen2010 <al7waar@yahoogroups.com> wrote:


From: al7zeen2010 <al7waar@yahoogroups.com>
Subject: Re: [al7waar] ط®ط¨ط± ط¹ط§ط¬ظ„ ظ…ظ† ظ…ظƒط§ظ† ط¯ظˆط§ط± ط§ظ„ظ„ط¤ظ„ط¤ ظپظٹ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹ
To: "Ahmed Al-Hajji" <al7waar@yahoogroups.com>
Date: Saturday, February 26, 2011, 6:06 AM


 

انتهى الحوار عن المتعة انت قلت زواج المتعة له شروط والسيستاني قال
مافيه شروط من نصدق
الاية القرانية مافيها شي ماتنصفك التمتع بالزوجة والموضوع عن الشروط
فيه تمتع في الحج قل متعة كمان مجرد اسم على اسم
النتيجة النهاية لافرق بين المتعة والفاحشة كلاهم بلاشروط يتحدث تحت الدرج او في خرابة
اعتذر والله بس لابد نوضح له دينه
-------Original Message-------
Date: 23/03/1432 05:27:45 ص
Subject: Re: [al7waar] خبر عاجل من مكان دوار اللؤلؤ في البحري


www.kute-group.blogspot.com 
يا أخي افهمني الله يرحم والديك
أنا لم أنكر زواج المتعة وأعلم به وأعتقد به
أنا أتيت لك بآية من القرأن عن زواج المتعة
آية 42 من سورة النساء
فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً
ولم تقبلها انت .. وقلت لك ارجع إلى تفاسيركم عن هذه الآية
وقلت لك
كيف يستمتع الزوج بزوجته وتطلب الآية الكريمة منه
أن يأتيها أجرها .. وتقول الآية بأن الأجر فريضة أي واجبة
جاوبني أنت
أنا أقول وأقر بالزواج المتعة وأقول بأنه عقد شرعي
لا كما تصفه انت
وأن فيه شروط لا بد أن تتوفر لكي يكون الزواج شرعي
وإذا لم تتوفر فهو غير كذلك



2/26/2011

كيف يسبون أمنا عائشة رضي الله عنها ويقولون فيها ما قالوا إفتراءً و ظلمنا ثم



 








 




السلام عليكم و رحمة الله وبركاته



شيء عجيب عجزت عن تفسيره إلا أن أقول تناقض غبي !!



كيف يسبون أمنا عائشة رضي الله عنها ويقولون فيها ما قالوا إفتراءً و ظلمنا


ثم يستدلون بأحاديثها !!


كيف يأخذون أحكامهم الشرعية وغيرها من إمرأة لا يظنون بها خيراً ( وهي أطهر مما يقولون )



هل من المعقول أخذ بكلام كافر واستدل به بأحكام شرعية ؟!




  يمكن المقصود بعائشة وحدة ثانية مثلاً





هذه بعض الأحاديث وليس كلها



وبغض النظر عن مدى صحتها






فعن عائشة رضي الله عنها قالت: ما رأيت رجلا كان أحب إلى رسول الله منه وما رأيت إمرأة كانت أحب إلى رسول الله من امرأته.


أمالي الطوسي 254 ، البحار 37/40



وعنها رضي الله عنها قالت: عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فأقبل علي بن أبي طالب فقال: هذا سيد العرب.
معاني الأخبار 103 ، أمالي الصدوق 42 ، البحار 38/93،150






وعنها رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ذكر علي عبادة
العمدة 191 ، البحار 38/199 ، 200





وعنها رضي الله عنها قالت: زينوا مجالسكم بذكر علي.
العمدة 192 ، البحار 38/201




وقالت رضي الله عنها وقد سئلت من كان أحب الناس إلى رسول الله قالت : فاطمة ، فقلت: إنما سألتك عن الرجال ، قالت: زوجها ، والله أنه كان صواما قواما ولقد سالت نفس رسول الله في يده فردها إلى فيه .
الطرائف 38 ، كشف الغمة 1/244 ، البحار32/272 ، 38/313 ، 40/152 ، 43/53




وعنها رضي الله عنها أنها قالت وقد ذكر عندها علي بن أبي طالب : كان من أكرم رجالنا على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
كشف الغمة 1/376 ، البحار 40/51




وعن جميع بن عمير قال: قالت عمتي لعائشة وأنا أسمع له: أنت مسيرك إلى علي على ما كان ؟ قالت: دعينا منك أنه ماكان من الرجال أحب إلى رسول الله من علي ، ولا من النساء أحب إليه من فاطمة.
أمالي الطوسي 341 ، الطرائف 30 ، البحار 35/222 ، 40/120 ، 43/23، 38




وكانت تتذكر هذا المسير فتقول رضي الله عنها:
والله لو كان لي من رسول الله صلى الله عليه وسلم عشرون كلهم ذكر مثل عبدالرحمن بن الحارث بن هشام فثكلتهم بموت أو قتل كان أيسر علي من خروجي على علي .
البحار 44/34




وسئلت رضي الله عنها عنه فقالت: ذاك خير البشر ولا يشك فيه الا كافر.
أمالي الصدوق 71 ، إيضاح دفائن ال***** 43 ، البحار 26/306 ، 38/ 5 ، 7 ، مذهب أهل البيت 18 ، إثبات الهداة 2/52 ، المناقب 4/67






وفي رواية: ذاك من خير البرية ولا يشك فيه الا كافر.
البحار 38/13


وقالت لاخيها محمد بن أبي بكر رحمه الله : إلزم علي بن أبي طالب ، فإني سمعت رسول الله يقول: الحق مع علي وعلي مع الحق لا يفترقان حتى يردا على الحوض . البحار 38/28 ، أنظر أيضاً: ص 33 ، 38 ، 39




ولما بلغها قتله رضي الله عنه للخوارج قالت رضي الله عنها: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: يقتلهم خير أمتي بعدي .


وفي رواية : هم شر الخلق والخليقة يقتلهم خير الخلق والخليقة وأعظمهم عند الله تعالى يوم القيامة وسيلة.




وفي أخرى: اللهم أنهم شرار أمتي يقتلهم خيار أمتي، وماكان بيني وبينه إلا مايكون بين المراة وأحمائها. أنظر هذه الروايات: البحار 33/332 ، 333 ، 340 ، كشف الغمة 1/158




حتى حديث التربة روته عائشة


عن أم سلمة أو عائشة أنّ النبي (ص) قال: "لقد دخل علي البيت ملك لم يدخل علي قبلها فقال لي أنّ ابنك هذا حسينا مقتول، وإن شئت أريتك من تربة الأرض التي يقتل بها، قال: فأخرج تربة حمراء".




و الطامة الكبرى أن حديث الكساء الحديث اللي لايخلو منه مجالس الشيعة حتى ظننت أنهم أعظم حديث لديهم


روته عائشة رضي الله عنها !!




و أما حديث الكساء فهو صحيح رواه احمد و الترمذي من حديث ام سلمة ، و رواه مسلم في صحيحه من حديث عائشة و هو الحديث الذي تحدَّث به النبي محمد ( صلَّى الله عليه و آله ) في فضل أهل بيته المعصومين ( عليهم السَّلام ) ، و هم : علي بن أبي طالب و فاطمة الزهراء و الحسن بن علي و الحسين بن علي ( عليهم السَّلام ) .
و قد أدلى النبي ( صلَّى الله عليه و آله ) بهذا الحديث حينما جمع هؤلاء النخبة تحت الكساء ، ولهذا السبب سُمي هذا الحديث بحديث الكساء
.




شيء محيّر
 
 

 
 
 




wp2o6dji11
للمشاركة والرد على الموضوع
أرسل فقط إلى العنوان التالي
       
al7waar@yahoogroups.com

هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله
والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب
نشترط فقط الأدب والدليل




--

للمشاركة والرد على الموضوع
أرسل فقط إلى العنوان التالي
       
al7waar@yahoogroups.com

هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله
والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب
نشترط فقط الأدب والدليل











سلسلة لعن الله

سلسلة لعن الله





لمشاهدة باقي السلسلة وتحميلها

http://www.albetaqa.com/downloads/m/slasel/dwn.jpg http://www.albetaqa.com/downloads/m/slasel/view.jpg


سلاسل موقع البطاقة

العقيدة سؤال وجواب


aqeda-s-g0050.jpg

تحميل هذه السلسلة




الأدعية القرآنية


azkar-do3a-quran-059.jpg


تحميل هذه السلسلة




الكبائر


kba2er-k036-01.jpg


تحميل هذه السلسلة

ما هو أجر ؟


MaHwa2gr-079.jpg


تحميل هذه السلسلة

من كان يؤمن بالله واليوم الآخر


MnKanYo2men-003.jpg

تحميل هذه السلسلة

فضائل الصحابة


salaf-sahaba034.jpg


تحميل هذه السلسلة

الأحاديث القدسية


qdsy-s-0084.jpg


تحميل هذه السلسلة

القرآن يصنعك


q-yasna3ok-mottaqen-025.jpg


تحميل هذه السلسلة

تعرف على الملائكة


mala2eka-065.jpg


تحميل هذه السلسلة

أسماء وصفات الله تعالى


aqeda-sefat143.jpg


تحميل هذه السلسلة

محبطات الأعمال الصالحات


mo7betat-033.jpg

تحميل هذه السلسلة

نوايا المسلم في العبادة


nawaya-zakah-011.jpg


تحميل هذه السلسلة

صفات اليهود في الكتاب والسنّة


yahood-s-018.jpg

تحميل هذه السلسلة

أحاديث رجبيبة غير صحيحة


ragab-012.jpg

تحميل هذه السلسلة

صفات الإنسان في كلام الرحمن


ensan020.jpg

تحميل هذه السلسلة

ورقات التلوين


kids0030.jpg


تحميل هذه السلسلة

سلسلة الأدعية النبوية


do3a2-naby-068.jpg


تحميل هذه السلسلة

سلسلة بطاقات رمضانية


ramadan038.jpg


تحميل هذه السلسلة

السلسلة الرمضانية للتلوين


r-talween013.jpg

تحميل هذه السلسلة

الأحاديث القدسية 2


qodsy132.jpg

تحميل هذه السلسلة

سلسلة لعن الله


la3anALLAH18.jpg


تحميل هذه السلسلة






لتحميل كل السلاسل في ملف واحد

http://www.albetaqa.com/images/dwn-cds.jpg





--
ـ*******************************نحبكم في الله********************************ـ
مــــــــــــــوقـــــــــــــــــــــــــ الورقة الدعوية والبطاقة الدعوية ـــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــي









--
للاشتراك في المجموعة
http://www.alwaraqa.com/papers/?page_id=19

لإلغاء الاشتراك
أرسل رسالة فارغة لـ
alwaraqa-albetaqa+unsubscribe@googlegroups.com


جزاكم الله خيرا

للمشاركة والرد على الموضوع

أرسل فقط إلى العنوان التالي

       


al7waar@yahoogroups.com


هذه المجموعة مخصصة للدعوة إلى الله

والحوار الأخوي بين الأديان والمذاهب

نشترط فقط الأدب والدليل